الأهلى يرد على العرض السعودى لشراء مؤمن زكريا

الأحد، 18 فبراير 2018 07:00 ص
الأهلى يرد على العرض السعودى لشراء مؤمن زكريا مؤمن زكريا
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب مسئولو الأهلى من نظرائهم فى أهلى جدة تأجيل البت فى العرض الذى قدمه الأخير للأول منذ أيام، يقضى بشراء مؤمن زكريا نهائيا، حيث رحل اللاعب على سبيل الإعارة من بطل مصر للفريق السعودى فى يناير الماضى لنهاية الموسم الحالى مقابل 400 ألف دولار.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات ودية من أهلى جدة عرض خلالها شراء اللاعب نهائيا مقابل مليونى و500 ألف دولار، لكن مسئولى القلعة الحمراء رفضوا الرد وطلبوا تأجيل حسم اللاعب، خاصة أن حسام البدرى غير مُتحمس لبيع زكريا نهائيا.

ويرغب البدرى فى إعادة زكريا بعد انتهاء الإعارة، لذا يرغب الأهلى فى تأجيل حسم هذا الملف لحين انتهاء الموسم وتحديد بدائل زكريا، إذا تراجع البدرى عن قراره ووافق على عدم عودة اللاعب. 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر يوسف

محمد عبدالشافى ب5 مليون دولار يبقى اذى مؤمن 2.5 مليون دولار لابد ان يكون ثمن بيعه ب5 على الاقل

مؤمن احرف من محمد عبدالشافى ولابد من تركه يؤمن مستقبله ولكن ليس باقل من 5 مليون دولار ويوجد لاعبين كثيره ستحل محله ولابد ان نكون امهر من مرتضى لابد من ان نتقل عليهم شويه وسيوجد له عروض غير الدورى السعودى مثل الدورى الاماراتى او القطرى وسيزيد سعره عن 5 مليون دولار لان مؤمن لاعب ممتاز

عدد الردود 0

بواسطة:

جورج نسيم

السعر غير مناسب

ليه الاهلي بيبيع اللعيبه بمبالغ قليله عكس الزمالك الذي أعار مصطفي فتحي ب ٥ر٢ مليون دولار في الوقت نفسه مؤمن زكريا يتباع بنفس المبلغ ارجو من المسؤلين في الاهلي مراعاه ذلك عند البيع وزكريا لا يباع غير ب خمسه مليون وأكثر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة