اضبط مخالفة.. أتوبيسات متوقفة بمعهد أزهرى بالمنوفية والإدارة ترفض تشغيلها

الأحد، 18 فبراير 2018 11:04 ص
اضبط مخالفة.. أتوبيسات متوقفة بمعهد أزهرى بالمنوفية والإدارة ترفض تشغيلها الأتوبيسات متوقفة داخل المعهد
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الغضب العارم بين أولياء الأمور لطلاب المعهد الأزهرى النموذجى بشبين الكوم، بمحافظة المنوفية، نتيجة لشكاوى متكررة منهم لعدم تواجد أتوبيسات لنقل الطلاب على الرغم من تواجدها بمحيط المعهد الداخلى دون أن يكون هناك أى استغلال لها.
 
وقال سمير أمين أحد أولياء الأمور، إن لديه اثنين من البنات بالمدرسة ما بين كى جى وبين الصف الأول الابتدائى، ويقوم على توصيلهم يوميا إلى المعهد بسيارته، الأمر الذى يجعله يتأخر عن عمله يوميا، ثم يعود من العمل إلى المعهد ليأتى بالبنات من جديد إلى المنزل.
 
وأكد أمين أنه يتعرض إلى تعب شديد نتيجة لزحام مدينة شبين الكوم الذى يحدث يوميا، وخاصة مع اقتراب المعهد من مجمع الكليات وتواجد سيارات السرفيس، الأمر الذى يثير حالة من الرعب بين أولياء الأمور على أبنائهم خشية تعرضهم لحوادث السيارت التى تتزاحم بشكل كبير بهذه المنطقة.
 
وأضاف أنهم كأولياء أمور عرضوا على إدارة المدرسة أن يتم تشغيل الأتوبيسات على نفقتهم الخاصة، وأن يتم التوفير للعناء على الطلاب، ولكن دون أن يكون هناك أى استجابة من إدارة المدرسة على هذا الأمر، والذى جاء بأن السائقين هم المتسببون فى التعطل للأتوبيسات.
 
وأوضح  أن الأتوبيسات كانت تعمل منذ 4 سنوات فى نقل التلاميذ بالعديد من الخطوط مثل طريق كفر طنبدى البر الشرقى، وكفر مصلحة الراهب شبين الكوم، بالإضافة إلى العديد من الخطوط وكان أولياء الأمور ينتظرون فى خطوط هذه الأتوبيسات من أجل الحفاظ على أبنائهم، ولكن الأمر الآن لم يعد موجودا وما يمثل خطورة على التلاميذ وعبئا إضافيا على أولياء الأمور.
 
الاتوبيسات تعانى داخل المدرسة  (2)
الأتوبيسات داخل المدرسة 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة