أخبار برشلونة اليوم عن رقم قياسى لباولينيو فى تاريخ الدورى الإسبانى

الأحد، 18 فبراير 2018 12:30 م
أخبار برشلونة اليوم عن رقم قياسى لباولينيو فى تاريخ الدورى الإسبانى باولينيو فى كرة مشتركة خلال مباراة برشلونة وإيبار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق باولينيو جونيور لاعب خط وسط نادى برشلونة الأسبانى رقماً قياسياً جديداً فى أول موسم له مع البلوجرانا فى الليجا بعد الفوز الذى حققه الفريق أمس،السبت، على إيبار بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الـ 24 من البطولة.

باولينيو فى أحد الكرات المشتركة خلال مباراة برشلونة وإيبار
باولينيو فى أحد الكرات المشتركة خلال مباراة برشلونة وإيبار

 

باولينيو يحقق رقماً قياسياً مع برشلونة فى تاريخ الليجا
 

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن باولينيو خاض 23 مباراة مع البارسا فى الدورى الأسبانى حقق الفوز فى 18 مباراة أخرها أمام إيبار أمس، وتعادل فى 5 لقاءات ولم يشهد أى خسارة مع الفريق الكتالونى وهو رقم قياسى جديد يستطيع لاعب أن يحققه فى تاريخ بطولة الدورى بعد التعاقد معه مباشرة.

أوضحت الصحيفة ، إن باولينيو لم يقفد المشاركة فى الـ 23 مباراة مع برشلونة ببطولة الدورى تحت قيادة أرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد سواء كان إحتياطياً أو أساسياً.

وكسب البرازيلى باولينيو جونيور ثقة مدرب برشلونة بعد أول مشاركة بفضل تحركاته المميزة وتمريراته السهلة فى منطقة وسط الملعب وهو ما ساعده على تسجيل 8 أهداف حتى الأن وأسيست فى هدفين.

 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإيبار فى الدورى الإسبانى

إستعاد فريق برشلونة ذاكرة الانتصارات فى الدورى الإسبانى، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه إيبار، بنتيجة 2/0، مساء أمس السبت، بالملعب البلدى إبوروا، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر المسابقة.

سجل لويس سواريز، الهدف الأول لصالح برشلونة فى الدقيقة 16 من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من ميسى، ويحمل هدف نجم أوروجواى رقم 100 فى مشواره مع الفريق الكتالونى بالدورى الإسبانى، ليصبح خامس لاعب من البارسا يحقق هذا الإنجاز.

ثم أضاف جوردى ألبا، الثانى للفريق الكتالونى فى الدقيقة 88 من زمن المباراة، علما بأن إيبار أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه فابيان أوريانا للطرد بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 66 من زمن المباراة. كما تعرض مينديليبار، مدرب إيبار للطرد فى الدقيقة 69 من زمن المباراة، لاعتراضه على حكم المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة