4 مدربين من "مغضوب عليهم" فى الزمالك لقمة النجاح خارج البيت الأبيض.. فيريرا يتألق مع السد.. باتشيكو يقود التنين الصينى.. ماكليش يحقق حلمه بقيادة منتخب بلاده.. ونيبوشا عاد للفيصلى بعد ساعات من رحيله

الأحد، 18 فبراير 2018 11:00 ص
4 مدربين من "مغضوب عليهم" فى الزمالك لقمة النجاح خارج البيت الأبيض.. فيريرا يتألق مع السد.. باتشيكو يقود التنين الصينى.. ماكليش يحقق حلمه بقيادة منتخب بلاده.. ونيبوشا عاد للفيصلى بعد ساعات من رحيله 4 مدربين من "مغضوب عليهم" فى الزمالك لقمة النجاح خارج البيت الأبيض
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحيل المدرب عن القيادة الفنية لفريقه لا يعنى بالضرورة فشله وإنما قد تكون العوامل المحيطة به مع هذا الفريق أو النادى غير مؤهلة للنجاح فى العمل.

نادى الزمالك تعاقد مع العديد من المدربين الأجانب خلال السنوات الأخيرة، ودائما ما يكون رحيل المدرب الأجنبى بعد خلاف مع مسئولى النادى حول تراجع النتائج أو أى أمور أخرى، ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى 4 مدربين نجحوا بعد الرحيل عن الزمالك، حيث كان "مغضوب عليهم" داخل البيت الأبيض.

فيريرا تألق مع السد القطرى

رحل البرتغالى فيريرا عن تدريب الزمالك من تلقاء نفسه ليدخل الطرفان فى خلافات عنيفة وصلت لتبادل الشكاوى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، ورغم الانتقادات التى وجها مسئولو القلعة البيضاء لفيريرا قبل الرحيل ووصفه بالمدرب الفاشل إلا أنه نجح بشدة فى التجربة التالية بعد توليه تدريب السد القطرى وحقق معه العديد من الألقاب والنجاحات.

باتشيكو من الزمالك للتنين الصينى

فاجأ البرتغالى باتشيكو الجميع بالرحيل فجأة عن تدريب الزمالك بعد تلقيه عرضا لتدريب الشباب السعودى رغم الانتقادات التى وجهها له المجلس الأبيض قبل الرحيل، واتهامه بسوء الأداء تحت قيادته رغم النتائج المرضية وبعد تجربته السعودية تولى باتشيكو تدريب نادى تيانجين تيدا أحد أكبر الأندية الصينية فى الوقت الحالى، والذى ضم عددا كبيرا من النجوم أحدهما فى هذا التوقيت الإيفوارى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى الأسبق.

ماكليش تولى تدريب منتخب أسكتلندا

منذ ساعات أعلن الاتحاد الاسكتلندى لكرة القدم تعيين ماكليش المدير الفنى الأسبق للزمالك مديرا فنيا للمنتخب رغم رحيل المدرب فى وقت سابق عن القلعة البيضاء بسبب سواء النتائج والأداء تحت قيادته، لكن تاريخه التدريبى الطويل ونجاحاته فى الملاعب الأوروبية كمدرب تسبب فى تنصيبه مديرا فنيا لمنتخب بلاده، وهو حلم يتمناه كل مدرب.

نيبوشا درب الفيصلى بعد الرحيل بساعات

لم يحتاج المونتنيجرى نيبوشا سوى ساعات قليلة بعد رحيله عن الزمالك لإعلان توليه تدريب الفيصلى الأردنى مرة أخرى رغم الهجوم العنيف الذى تعرض له فى أيامه الأخيرة بالقلعة البيضاء، لكن ثقة مسئولى النادى الأردنى فى قدراته دفعتهم للتمسك بعودته، حيث سبق وتولى تدريب الفيصلى قبل القدوم للزمالك وحقق معهم نتائج مميزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة