خالد صلاح

فيديو.. جالطة سراى يتعادل 1/1 مع قاسم باشا بمشاركة تريزيجيه فى الشوط الأول

الأحد، 18 فبراير 2018 06:58 م
فيديو.. جالطة سراى يتعادل 1/1 مع قاسم باشا بمشاركة تريزيجيه فى الشوط الأول تريزيجيه
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة قاسم باشا أمام جالطة سراى بالتعادل الإيجابى 1/1 فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "بلدية قاسم باشا" ضمن الجولة 22 من الدورى التركى.

أهداف مباراة جالطة سراى وقاسم باشا
 

جاء هدف جالطة سراى الأول عن طريق جارى رودريجيز فى الدقيقة 37 من زمن المباراة، قبل أن يخطف قاسم باشا هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق مباى ديانى من ركلة جزاء.

ويعتبر النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه أبرز لاعبى قاسم باشا فى الشوط الأول، حيث كانت له أبرز محاولة لفريقه فى النصف الأول من اللقاء بتسديدة فى الدقيقة 33.

وحملت الدقيقة 7 إصابة خطيرة للفرنسى جوميز الذى سقط على أرض الملعب بطريقة مرعبة جعلت جميع المتواجدين فى الملعب فى حالة هلع من مشهد سقوط اللاعب.

 

ويتصدر جالطة سراى جدول ترتيب الدورى التركى قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 44 نقطة، بينما يحتل قاسم باشا المركز الـ 11 برصيد 26 نقطة.

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالى.

 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

عن اي جوهرة تتحدثون؟!

الجواهر ليست في تركيا يا حبيبي...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة