أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر: النيابة تتسلم التقرير الطبى لأبو الفتوح وتواصل التحقيق فى القضية

السبت، 17 فبراير 2018 03:22 م
مصادر: النيابة تتسلم التقرير الطبى لأبو الفتوح وتواصل التحقيق فى القضية عبد المنعم أبو الفتوح -أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر قانونية، أن نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول للنيابة، تسلمت التقرير الطبى الصادر لعبد المنعم أبو الفتوح من مستشفى سجن ليمان طرة، بعد طلبه للعرض على المستشفى لشعوره بالإجهاد.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن التقرير أكد أن حالته الصحية جيدة، ولا يوجد ما يمنع من استكمال التحقيقات معه فى اتهامه بالتحريض والتشكيك وإثارة البلبلة من خلال تصريحاته لوسائل إعلام معادية للدولة المصرية، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور، والإضرار بسمعة مصر الخارجية .

يشار إلى أن المستشار خالد ضياء الدين، المحامى العام الأول للنيابة أمر الخميس الماضى، بحبس أبو الفتوح، 15 يوما علي ذمة التحقيقات في القضية.

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على عبد المنعم أبو الفتوح، فى ضوء أمر قضائى صادر من نيابة أمن الدولة العليا بضبطه وإحضاره وعدد آخر من المتهمين للتحقيق معهم بمعرفة النيابة.

 

 وأصدرت نيابة أمن الدولة العليا قرارها بضبط وإحضار عبد المنعم أبو الفتوح وعدد آخر من المتهمين، منذ عدة أيام، في ضوء ما تسلمته من تحريات أجراها قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، تفيد ارتكابهم لعدد من الجرائم التي تستوجب التحقيق معهم بمعرفة النيابة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة