محافظ شمال سيناء: كل أطياف "السيناوية" يقفون مع قواتهم المسلحة لمواجهة الإرهاب

السبت، 17 فبراير 2018 11:11 م
محافظ شمال سيناء: كل أطياف "السيناوية" يقفون مع قواتهم المسلحة لمواجهة الإرهاب اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن جميع أطياف المجتمع السيناوى تقف بجوار قواتها المسلحة، موضحًا أن كافة الإجراءات المتخذة من خلال الدولة تهدف لحماية المواطنين وكيفية التعامل مع الطرف الآخر لكى يتم تطهير سيناء من الإرهاب، كما هو المستهدف منها، متمنيا الأمن والأمان لمصرنا الحبيبة.

 

وقال "حرحور"، فى تصريحات له، إن المحافظة اتخذت بعض الإجراءات للتخفيف عن المواطنين ومنها السفر للطلاب العالقين، وجارى التنسيق لسفر الطلاب الآخرين، ويتم حصر الإعداد من خلال مكتب الاتصال بالمحافظة للتنسيق مع الجهات المعنية لسفر باقى الطلاب قريبًا.

 

وناشد محافظ شمال سيناء الطلاب بمتابعة مكتب الاتصال بالمحافظة لمعرفة موعد التجمع وسوف يكون قريبا، من أجل مصلحة الطلاب لإنهاء الإجراءات الخاصة بسفرهم بالتنسيق مع مكتب الاتصال.

 

وفيما يتعلق بالمواصلات الداخلية شدد المحافظ، على ضرورة تشغيل الخطوط الداخلية الخاصة بأتوبيسات المحافظة على خطوط البلد والريسة والعبور والبحر والضاحية والمساعيد مجانًا.

 

وأكد، أنه سيتم تشغيل الأتوبيسات من اليوم من الساعة السابعة صباحًا حنى الساعة الرابعة بالمجان، وكذلك أيام العطلات والجمعة والسبت.

 

وأعلن محافظ شمال سيناء، أنه وسوف يكافئ السائقين نظير العمل الجمعة والسبت.

 

وقال المحافظ، إنه بالنسبة للموظفين العالقين أعطى تعليماته لكل مصلحة حكومية بإعداد كشف بأسماء العالقين لديهم ووظيفة كل واحد ورقم تلفونه، لكى يتم متابعة الأمر مع أماكن عملهم وإمكانية التواصل لكى يعودوا الى منازلهم وكذلك العالقين من أبناء المحافظة.

 

وأكد "حرحور"، أنه فيما يتعلق بمطالب أبناء رفح والشيخ زويد من نقص الغذاء وخاصة الخضار سوف يتم إدخال سيارات الخضار لها واخذ نصيبها من الغاز.

 

وبشأن قطاع الصحة أكد المحافظ، استعداد مستشفى رفح والشيخ زويد على توافر الخدمات والإمكانيات بها، كما أكد التواصل لتوفير الأدوية الهامة بالصيدليات.

 

وبالنسبة للكهرباء والمياه، أكد "حرحور"، توفير الاحتياطى بخصوص مستلزمات التشغيل الخاصة بالمحطة البخارية، وكذلك شركة المياه من السولار ومستلزمات التشغيل حتى لا يحدث ما يؤرق المواطن فى الظروف الطارئة.

 

وبخصوص استغلال البنزين الذى تم إدخاله للمواطنين أكد المحافظ، على سحب بونات البنزين والسولار التى توجد بحوزة سائقين المؤسسات الحكومية لعدم صرفها فى غير الشأن المخصصة من أجله.

 

 وأكد فتحى راشد، مدير عام التموين، عدم تموين أى سيارة حكومية إلا بناء على أمر شغل، وأنه سوف يكون هناك رقابة على المواد البترولية، خاصة بعدما وصل للمحافظ ما يحدث فى محطات الوقود ومن يخالف سيطبق عليه القانون بكل حزم وناشد المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مستغلين.

 

وأشار أبو حمده، أنه تم إدخال سيارات الغاز للمحافظة، موضحًا أنه سوف يتم بيع أنبوبة الغاز بسعر 45 جنيهًا للمستهلك، ومن سيستغل المواطنين ويرفع الأسعار سيتم إبلاغ التموين لسحب الترخيص.

 

وفيما يتعلق بصرف مرتبات الموظفين، أكد المحافظ، أنه لن توجد مشكلة فى الصرف من خلال ماكينات الصرف الملحقة بالبنوك المختلفة سواء فى مدينة العريش أو بمدينة بئر العبد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة