عائشة بن أحمد تنتهى من أسبوع تصوير من مسلسل "المرآة السوداء"

السبت، 17 فبراير 2018 06:00 ص
عائشة بن أحمد تنتهى من أسبوع تصوير من مسلسل "المرآة السوداء" عائشة بن أحمد
كتب مصطفى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد من تصوير حوالى أسبوع من مسلسل "المرآة السوداء" فى أحد الاستديوهات، وجمعتها المشاهد بكل من الفنانة شيرى عادل وهانى عادل، وتجسد من خلاله أحد الأدوار المهمة التى تراهن عليه بقوة خلال الموسم الرمضانى المقبل.

المسلسل من تأليف محمد دياب، وشيرين وخالد دياب، وإخراج محمود كامل، وإنتاج محمد حفظى ومعز مسعود، ويشارك فى بطولته بجانب عائشة كل من شيرى عادل، وشريف سلامة، وهانى عادل، ويسرا المسعودى، ومن المقرر طرحه فى موسم رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول داعش ومكافحة الإرهاب .

عائشة تشارك أيضا فى مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، والعمل من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج جمال العدل، وإخراج ياسر سامى وتجسد من خلال العمل بنت عم بطل العمل محمد رمضان وتعيش معه فى الصعيد ويحدث بينهما عدد من الأمور الهامة التى يتضمنها أحداث المسلسل.

من ناحية أخرى انتهت عائشة من تصوير عدد كبير من مشاهدها فى مسلسل "ورا الشمس" مع المخرج أحمد سمير فرج، والمكون من 60 حلقة، تأليف محمد ناير، وبطولة لقاء الخميسى وخالد سليم ونبيل عيسى وأحمد صلاح حسنى وعائشة بن أحمد وجيهان خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبرى وميار الغيطى وتامر شلتوت، ومقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة على القنوات الفضائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة