"حماة الوطن" ينظم مؤتمره العام الأول لدعم السيسى فى الانتخابات الرئاسية واختيار الفريق جلال الهريدى رئيسًا للحزب.. ونواب يؤكدون: دعم الرئيس ضرورة ملحة لاستكمال الإنجازات ورسالة للعالم

السبت، 17 فبراير 2018 04:13 م
"حماة الوطن" ينظم مؤتمره العام الأول لدعم السيسى فى الانتخابات الرئاسية واختيار الفريق جلال الهريدى رئيسًا للحزب.. ونواب يؤكدون: دعم الرئيس ضرورة ملحة لاستكمال الإنجازات ورسالة للعالم "حماة الوطن" ينظم مؤتمره العام الأول لدعم السيسى
كتب محمد عبد العظيم- أسامة طلعت تصوير اشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم حزب حماة الوطن، مؤتمره العام الأول لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، واختيار الفريق جلال الهريدى رئيسًا للحزب بالتزكية.

وشارك فى المؤتمر النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والنائب طاهر أبو زيد الأمين العام لحزب حماة الوطن، والنائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، والكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، والنائب مصطفى بكرى، بالإضافة إلى عدد من نواب البرلمان.

 

برلمانية حماة الوطن: سياسات الرئيس السيسى أعادت لمصر مكانتها الدولية

أكد اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أن سياسات الرئيس السيسى أعادت مصر إلى مكانتها الدولية خلال الأربع سنوات الماضية، مشيرًا إلى أن الحزب يقدم الشكر إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وأعضاء حكومته للتعاون فى توفير متطلبات المواطنين.

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (1)

وأضاف أبو المجد، أن الحزب نظم زيارة إلى البرلمان، بالإضافة إلى المشاركة فى الفعاليات التى تنظم مؤسسة الرئاسة مثل المؤتمرات الشبابية، وأيضًا الكثير من الفعاليات لتدريب وتأهيل الشباب.

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أن أمانة المرأة بالحزب كان لها نشاط كبير منذ تأسيس الحزب مثل معارض السلع الغذائية وحملات علاج فيروس سى ودورات محو الأمية، مشيرًا إلى أن نواب الحزب استطاعوا المساهمة فى تخفيف المعاناة مع المواطنين من خلال الكثير من الخدمات فى قطاع رصف الطرق وتطوير الوحدات الصحية وبناء مدارس جديدة، وكذلك مشروعات الصرف الصحى وغيرها.

وأضاف اللواء أسامة أبو المجد، أن الحزب تم تأسيسه فى ظروف سياسية بالغة الصعوبة بعد ثورة 25 يناير ثم وصول جماعة الإخوان الإرهابية إلى الحكم لنكتشف حقيقتها بأنها جماعة لتمزيق الوطن، مستعرضًا إجراءات وكواليس تأسيس الحزب فى ظل الظروف التاريخية حتى أصبح لدينا 26 أمانة و94 أمانة مركز و18 نائبًا تحت قبة البرلمان فى أول تواجد للحزب.

وأوضح أبو المجد، أن الحزب انضم إلى ائتلاف دعم مصر بداية من تأسيسه مع اللواء سامح سيف اليزل، مضيفًا أن الحزب يؤمن بأن القوات المسلحة الدرع الحامية لهذا الوطن وكذلك شرطته لحماية الأمن الداخلى.

وأشار أبو المجد إلى  أن الحزب يؤمن بالمرأة والشباب ودورهم فى بناء الدولة، مشيرًا إلى أن مصر تمر بظروف تاريخية صعبة تحت قيادة الرئيس السيسى حتى يسترد الوطن قوته واستقلاله الوطنى والدولى، بالإضافة إلى تحقيق التنمية الشاملة فى مختلف المجالات.

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (2)

فوز جلال الهريدى برئاسة حزب حماة الوطن بالتزكية

أكد اللواء فؤاد عرفة النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن والمتحدث الرسمى باسم الحزب، أن اللجنة المشرفة على انتخابات رئيس الحزب لمدة 4 سنوات، أسفرت عن اختيار الفريق جلال الهريدى رئيسًا للحزب حتى عام 2022 وفق اللائحة الأساسية للحزب، حيث لم يتقدم للترشح سوى الفريق جلال الهريدى.

وأضاف عرفة أن الهيئة العليا ونواب الحزب وأماناته وأعضاءه يقدمون التهنئة لرئيس الحزب، معربًا عن ثقته فى استكمال الفريق جلال الهريدى لرؤية وسياسات الحزب.

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (4)

مؤتمر حزب حماة الوطن يعرض "أوبريت" عن إنجازات السيسى فى بناء مصر
 

وعرض المؤتمر العام الأول لحزب حماة الوطن، لإعلان تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، أوبريت "اصحى يا نايم"، متضمنًا إنجازات الرئيس فى الفترة الرئاسية الأولى، ودور الدولة فى مواجهة التحديات من خلال مختلف فئات المجتمع.

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (3)

"حماة الوطن" يشكر السيسى لاستجابته لنداء الشعب.. ويؤكد: الانتخابات تفويض جديد

وجه الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن ومؤسس سلاح الصاعقة، الشكر لجميع المشاركين فى المؤتمر العام الأول للحزب، وأكد أنه تخرج فى الكلية الحربية عام 1950، وبدأ تأسيس سلاح الصاعقة المصرية عام 1955 وتقرر رسميًا تأسيس السلاح فبراير 1957، موضحًا أن تأسيس الحزب جاء فى إطار الدفاع عن الوطن مثلما شاركنا فى حماية هذا الوطن من خلال القوات المسلحة.

وأضاف الهريدى، أنه شارك فى جميع الحروب منذ دخوله الكلية الحربية وتخرجه، مشيرًا إلى أنه تعلم الوطنية والفداء والتضحية فى سلاح الصاعقة القوات المسلحة الذين يعدون رجال المهام المستحلية.

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (6)

وأوضح رئيس حزب حماة الوطن ومؤسس سلاح الصاعقة، أن تأسيس الحزب جاء استمرارًا للدفاع عن الوطن خاصة فى ظل الحرب التى تخوضها الدولة حاليًا، موضحًا أنه يقدم الشكر للرئيس السيسى لموافقة دخوله الانتخابات الرئاسية لفترة رئاسية ثانية، داعيًا جميع المصريين للنزول والمشاركة لأن الانتخابات المقبلة تفويض جديد للرئيس السيسى ورسالة للعالم كله.

 

نقيب الصحفيين: السيسى شخصية استثنائية وحمى الدولة من مخطط شيطانى

وأشاد الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، بالفريق جلال الهريدى مؤكدًا أنه أحد الرموز المصرية، مشيرًا إلى أن الأحزاب السياسية عليها دور كبير ولكنها لم تأخذ حقها ولم تتواجد بقوة فى المشهد السياسى.

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (7)

وأضاف سلامة، أن الرئيس السيسى ليس دوره توفير مرشحين للرئاسة ولكنه دور الأحزاب فى أن تتواجد فى الشارع، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسى له شخصية استثنائية لحماية هذا الوطن ومن حقه الترشح لفترة رئاسية ثانية.

وأوضح نقيب الصحفيين، أن الرئيس السيسى استطاع حماية الوطن من مخطط شيطانى من أجل إسقاطها ولكن مصر نجت بفضل جيشها والرئيس السيسى.


 

النائب حمدى بخيت: الرئيس السيسى حقق إنجازات عملاقة لم تتحقق فى 30 عامًا

فيما قال اللواء حمدى بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن مشروع النهوض بمصر تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى ناجح وسيظل ناجحًا، طالما ندعمه ونلتف حوله، مشيرًا إلى أن المؤامرات التى تحاك لمصر لن تتوقف، طالما نسعى لتقوية الدولة ومؤسساتها داخليًا وخارجيًا.

المؤتمر العام لـحماة الوطن يعلن تأييد السيسى فى انتخابات الرئاسة (3)

وأضاف "بخيت"، أن مصر دولة ذات سيادة وقرار وطنى مستقل، تحسدنا عليه كثير من الدول، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسى استطاع خلال فترة وجيزة تحقيق إنجازات عملاقة وغير مسبوقة، لم تتحقق خلال الـ30 عامًا السابقة.

وأوضح عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن مصر عادت بقوة لمكانتها الدولية، وهناك دول هاجمتها عقب ثورة 30 يونيو لكنها تسعى الآن لفتح علاقات معها فى مختلف المجالات، مشددًا على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتحمل عبء مسئوليات عديدة، ولا يسعى للسلطة والحكم قدر سعيه لبناء مصر، وعلينا الوقوف خلفه وتأييده والالتفاف حوله وحول الدولة المصرية.

 

النائب مصطفى بكرى: السيسى حرص على حماية الدولة خلال عام حكم جماعة الإخوان

أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسى حرص على حماية الدولة خلال عام حكم جماعة الإخوان، وظل قويًا فى مواجهة الإخوان لحماية أرض الوطن من الاتفاقيات الخبيثة، مثل اتفاقية الشراكة العسكرية مع إيران، والحفاظ على الجيش المصرى من التورط فى سوريا.

المؤتمر العام لـحماة الوطن يعلن تأييد السيسى فى انتخابات الرئاسة (2)

وأضاف بكرى، أن الجيش كان له دور وطنى كبير لحماية هذا الوطن والحفاظ عليه، مشيرًا إلى أن المجلس العسكرى تعهد بتسليم الحكم لرئيس منتخب ورفض المشير طنطاوى ترشح أحد قيادات المجلس العسكرى خلال عام 2012، موضحًا أن الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن شخصية وطنية وخلال ثورة يناير رفض الفريق جلال التعامل مع شخصيات تشكك فى قيادات الدولة.

وأشار بكرى إلى أن الرئيس السيسى استطاع حماية الوطن والانحياز للشعب منذ ثورة 30 يونيو وخلال فترته الأولى لم ينم لحظة لحماية هذه الدولة من المؤتمرات الداخلية والخارجية.

 

طاهر أبو زيد: حملات تأييد السيسى توثيق إنجازات الرئيس خلال الولاية الأولى

وقال طاهر أبو زيد، الأمين العام لائتلاف دعم مصر، أن الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن، رمز وقدوة وتعلمنا منه الكثير من القيم الوطنية مطالبًا الحضور بالوقوف لتحية هذا الراجل الوطنى.

وأضاف أبو زيد، أنه تعامل مع الرئيس السيسى لمدة 8 أشهر فى الحكومة التى أعقبت ثورة 30 يونيو، مشددًا على أنه شخصية وطنية وكان مشغولاً بكل مشاكل مصر ويتواصل مع كل الوزارات والمؤسسات الحكومية للتعرف على المشاكل والسعى لحلها.

المؤتمر العام لـحماة الوطن يعلن تأييد السيسى فى انتخابات الرئاسة (1)

وأوضح أن الائتلاف يجدد دعمه لترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستمرار الإنجازات عقب حماية الوطن واستعادة الدولة المفقودة خلال الفترة الرئاسية الأولى، موضحًا أن الاحتياطى النقدى تجاوز 38 مليار دولار، بالإضافة إلى الاستثمارات الأجنبية المباشرة والمشروعات التنموية التى تقدر بـ400 مليار جنيه، فضلاً عن وحدات الإسكان الاجتماعى وشبكة الطرق وتحديث المستشفيات ومشروعات الصرف الصحى.

وتابع أبو زيد أن الرئيس السيسى كانت له بصمة واضحة فى ملف العلاقات الخارجية والتواصل مع كل دول العالم وفك عزلة مصر الدولية وفتح علاقات مع الأشقاء العرب، مشيرًا إلى أن مصر استطاعت إنجاز ملفات ضخمة، ولذلك فإن حملة ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية تعد شهادة تقدير وتوثيق لإنجازات الرئيس السيسى بالفترة الرئاسية الأولى.

وطالب أبو زيد بنزول المواطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لدعم الرئيس السيسى لأنه يستحق هذا التأييد.

 

النائب أسامة هيكل: المجلس العسكرى كان له دور وطنى كبير فى حماية الدولة

وقال النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إنه يؤيد ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية وسوف يصوت له، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسى استطاع حماية الوطن من الكوارث اليومية ومحاولات إسقاط الدولة بصورة مستمرة، لافتًا إلى أن القوات المسلحة كانت مستهدفة منذ عام 2011 من أجل إسقاطها ولكن المجلس العسكرى كان له دور وطني كبير فى حماية الدولة من هذه الأزمات.

المؤتمر العام لـحماة الوطن يعلن تأييد السيسى فى انتخابات الرئاسة (5)

وأضاف هيكل، أن النجاحات الكبيرة التى حققها الرئيس السيسى فى الفترة الرئاسية الأولى ضخمة ويكفى أنه اتخذ إجراءات الإصلاح الاقتصادى ورغم عمله بأن هذه القرارات تؤثر على شعبيته، موضحًا أن إنجازات السيسى تحتم ضرورة ترشح السيسى للرئاسة لمواجهة المؤامرات التى لا نتهى، داعيا التصويت الرئيس السيسى.

 

وكيل البرلمان: الشباب المصرى أعضاء فى حملة السيسى بانتخابات الرئاسة

النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أكد أن الأحزاب جزء من الحياة السياسية ودورها فى المرحلة المقبلة كبير ويجب وضعها فى مكانتها، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسى لم يبحث عن شعبية زائفة ولكنه اختار طريق البناء والتنمية واعتمد على رجال القوات المسلحة لتنفيذ المشروعات العملاقة مثل المدن ووحدات الإسكان ومفعل الضبعة والمزارع السمكية وشبكات الصرف الصحى وغيرها.

وأضاف وهدان، أن الجيش المصرى أصبح العاشر على العالم من خلال تطويره وتجهيزه بأحدث الأسلحة موضحًا أن هناك كتائب لإحباط المواطنين، وعدم نزولهم للانتخابات موضحًا أن كل الشباب المصرى هم أعضاء فى حملة الرئيس السيسي.

المؤتمر العام لـحماة الوطن يعلن تأييد السيسى فى انتخابات الرئاسة (6)

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (5)

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (8)

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (9)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (10)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (11)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (12)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (13)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (14)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (15)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (16)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (17)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (18)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (19)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (20)

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (21)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (22)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (23)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (24)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (25)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (26)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (27)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (28)

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (29)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (30)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (31)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (32)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (33)
 
 
المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (34)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (35)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (36)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (37)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (38)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (39)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (40)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (41)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (42)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (43)
 

 

المؤتمر العام لـحماة الوطن لإعلان تأييد السيسى بانتخابات الرئاسة (44)
 

 
المؤتمر العام لـحماة الوطن يعلن تأييد السيسى فى انتخابات الرئاسة (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة