خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير قطاع الأعمال: تأجيل تطوير "الحديد والصلب" لإجراء مزيد من الدراسات

السبت، 17 فبراير 2018 11:31 ص
وزير قطاع الأعمال: تأجيل تطوير "الحديد والصلب" لإجراء مزيد من الدراسات وزير قطاع الأعمال خلال الاجتماع
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد خالد بدوى، وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعا مع المهندس سيد عبد الوهاب، رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى الشركات التابعة للوزارة، لبحث إعادة هيكلة وتطوير شركة الحديد والصلب المصرية، وذلك بحضور المهندس سامى عبد الرحمن، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة الحديد والصلب.
 
وفى مستهل الاجتماع، استمع الوزير لعرض موجز من القائم بأعمال رئيس شركة الحديد والصلب، حول الموقف الحالى للشركة وأعمال الصيانة الجارية للأفران، ووجه بضرورة إعداد تصور متكامل لتطوير الشركة، بناء على دراسة شاملة لكل المشكلات والتحديات التى تواجهها الشركة، وتحليل الأسباب الحقيقية للخسائر، مع وضع حلول جذرية وحاسمة وغير تقليدية لوقف نزيف الخسائر.
 
وأوضح الوزير، بحسب بيان صحفى صادر عن الوزارة اليوم السبت، أن الهدف من إرجاء القرار بشأن المناقصة المطروحة لتطوير الشركة، إجراء مزيد من الدراسات، وتحديث الدراسات القائمة، مع الحفاظ على استمرار أعمال الصيانة الدورية للأفران.
 
وأكد الوزير، أن الوزارة تهدف لإصلاح الشركة وتطويرها بشكل كامل وشامل، وتحويلها من الخسارة إلى الربح، بما يؤهلها لأن تكون من أقوى شركات الحديد والصلب فى مصر، خاصة أن مجال عمل الشركة فى صناعة متميزة تحقق عوائد جيدة.
 
وزير قطاع الأعمال خلال الاجتماع
وزير قطاع الأعمال خلال الاجتماع
 
وزير قطاع الأعمال مع رئيس القابضة للصناعات المعدنية والقائم بأعمال رئيس الحديد والصلب
وزير قطاع الأعمال مع رئيس القابضة للصناعات المعدنية والقائم بأعمال رئيس الحديد والصلب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة