وست بروميتش يعلن تورط لاعبيه فى حادث سرقة

الجمعة، 16 فبراير 2018 05:49 م
وست بروميتش يعلن تورط لاعبيه فى حادث سرقة جانب من مباراة سابقة لفريق وست بروميتش ألبيون أمام مانشستر يونايتد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، بياناً رسمياً اليوم، الجمعة، يعترف فيه بتورط عدد من لاعبيه فى حادث سرقة سيارة، على هامش المعسكر التدريبي الذى خاضه الفريق فى إسبانيا الأيام الماضية، استعداداً لمواجهة ساوثهامبتون غداً السبت، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى.

وذكر نادى وست بروميتش ألبيون عبر موقعه الرسمى، أن هناك 4 من لاعبيه متورطون فى حادث سرقة سيارة بمدينة "برشلونة" الإسبانية، فى الوقت الذى لم يتم فيه الكشف عن هوية هؤلاء اللاعبين.

وأضاف، أن إدارة النادى تنتظر انتهاء الشرطة الإسبانية من التحقيقات الجارية حالياً حول حادث السرقة، من أجل منح الجماهير ووسائل الإعلام مزيدا من المعلومات بشأن تلك الواقعة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت فى وقت سابق أن 4 لاعبين بنادى وست بروميتش ألبيون قاموا بسرقة سيارة كانت متواجدة بجوار أحد المطاعم فى مدينة برشونة الإسبانية، من أجل الذهاب بها إلى فندق الإقامة، قبل أن يقوم رباعي الفريق بإخفاء السيارة. وتمكنت الشرطة الإسبانية من العثور على السيارة المسروقة وإعادتها إلى سائقها، قبل أن تفتح تحقيقاً فى الحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة