صور.. مدير أمن الإسكندرية يجتمع مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة

الجمعة، 16 فبراير 2018 02:52 م
صور.. مدير أمن الإسكندرية يجتمع مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة مدير الأمن مع أعضاء مجلس النواب

الإسكندرية – أسماء على بدر
عقد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، اجتماعاً موسعاً مع أعضاء مجلس النواب المحافظة وذلك بنادى ضباط الشرطة بالإسكندرية، بهدف التواصل معهم وشرح المعطيات والظروف الراهنة وانطلاقا من دور نواب الشعب فى خدمة أبناء العاصمة الثانية.
 
وحضر الاجتماع اللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، ومساعد مدير الأمن للشئون الإدارية وأركان حرب المديرية ومديرو إدارات المرور والمرافق والتموين والحماية المدنيه والإعلام والعلاقات  ورؤساء أقسام المديرية.
 
 مدير الأمن مع أعضاء مجلس النواب
مدير الأمن مع أعضاء مجلس النواب

 جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 الاجتماع مع النواب
الاجتماع مع النواب

 مدير الامن مع النواب
مدير الامن مع النواب

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة