بيومى فؤاد: "أنا مش شاطر فى التكنولوجيا.. وهذا موقفى من نادى الزمالك"

الجمعة، 16 فبراير 2018 04:36 م
بيومى فؤاد: "أنا مش شاطر فى التكنولوجيا.. وهذا موقفى من نادى الزمالك" النجم الكوميدى بيومى فؤاد
كتب حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم الكوميدى بيومى فؤاد، إن التكنولوجيا ساهمت بشكل كبير فى نشر الأعمال الفنية فى السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أن اسكتشات بيومى أفندى أصبحت تشاهد على اليوتيوب بشكل أكبر، نظرًا لأن المشاهدين لم يعد لديهم وقت لمشاهدة التلفزيون كما كان فى السابق، خاصة وأن الإنترنت يتيح للمشاهد متابعة الحلقات مجمعة دفعة واحده بدلًا من حلقه كل يوم.
 
وأكد بيومى فؤاد فى مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أولاين" المذاع على "نغم إف إم"، أن التكنولوجيا شىء جميل والتطور مفيد ومطلوب للمجتمع، ولكنى أعانى مع ابنى محمد لأنه بيلعب على جهلى بالتكنولوجيا، "وطول الوقت قاعد على فيس بوك وأنا بقوله ذاكر، أنا آخر حاجة أعرفها فى التكنولوجيا ماكينة الحلاقة".
 
وحول حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، أكد أن هناك العديد من الصفحات باسمه، ولكنه لا يملك سوى صفحة شخصية واحدة ويديرها أحد الشباب المتخصصة فى السوشيال ميديا ويساعده فى ذلك أبنائه محمد ونور ابنته الطالبة فى معهد السينما، مضيفًا بقوله:" فى واحد الله يسامحه عامل صفحة باسمى واستغل أنى معروف عنى انى أهلاوى وقعد يحفل على الزملكاوية ودا زعل جمهورى الزملكاوى، وبقولهم أنا مش بالغباء ده علشان أخسر جمهورى الزملكاوى".
 
وأضاف قائلاً:" حصلتى مشاكل بسبب الصفحة دى لدرجة أن المستشار مرتضى منصور، كلمنى علشانها وعلشان طبعًا مسلسل أنوش باعتبار أن شخصيتى فى المسلسل أهلاوى متعصب"، مؤكدًا أن الزمالك هو المنافس الحقيقى للنادى الأهلى.
 
وعن الأشياء التى تقلقه من التكنولوجيا قال النجم الكوميدى بيومى فؤاد: "الحاجة اللى بتخوفنى من التكنولوجيا أضرارها بالصحة على الناس اللى بتقعد على الأجهزة الإلكترونية لفترات كبيرة وتأثير ذلك على ضعف نظرهم، كما يقلقنى دائمًا المواقع اللى المفروض ماتتشافش، واحنا عندنا آنسات، فى النهاية التكنولوجيا كما لها فوائد لها أضرار ويجب علينا الاستفادة من فوائدها فقط".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة