الونش يُطيح بـ"علاء" من دفاع الزمالك بعد موقعة دجلة

الجمعة، 16 فبراير 2018 06:00 ص
الونش يُطيح بـ"علاء" من دفاع الزمالك بعد موقعة دجلة محمود حمدى الونش

كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

يستأنف الزمالك استعداداته غدا السبت، لمواجهة بتروجت، المقرر إقامتها فى السويس يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين بالدورى الممتاز، وذلك بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية اليوم الجمعة.

يستعيد الزمالك فى مواجهة بتروجت، جهود محمود حمدى "الونش" مدافع الفريق الأبيض، بعد رفع الإيقاف عنه عقب غيابه عن المباراة الماضية أمام وادى دجلة، بسبب حصوله على 3 إنذارات، ما أدى إلى حرمان الفريق من خدماته فى موقعة دجلة، بالأسبوع الرابع والعشرين بالدورى، التى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله الكونغولى كابونجو كاسونجو.

واستقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال، بعودة الونش على حساب محمود علاء، لقيادة خط الدفاع فى مواصلة اللعب بطريقة 4 / 3 / 2 / 1، فى المباراة المقبلة أمام بتروجت، بعد تراجع أداء علاء أمام وادى دجلة، فيما أشاد إيهاب جلال بقدرات محمد عبد الغنى، الوافد الجديد فى شهر يناير الماضى من إف سي مصر ليصبح الأخير أحد العناصر الأساسية التى سيرتكز عليها فى الفترة المقبلة بعد أدائه المتميز بمباراتى سموحة ووادى دجلة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة