خالد صلاح

رئيس "مارسيليا": مدن الجيل الرابع قادرة على جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر

الجمعة، 16 فبراير 2018 05:00 م
رئيس "مارسيليا": مدن الجيل الرابع قادرة على جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر ياسر رجب رئيس مجموعه مرسيليا للاستثمار العقارى والسياحى
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

قال ياسر رجب، رئيس مجموعة شركات مرسيليا للاستثمار العقارى والسياحى، أن المشروعات القومية قادرة على جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر، لافتا إلى أن تنفيذ المشروعات القومية يعد مصدر رئيسى لتحسين وضع الاقتصاد المصرى.

 

وأوضح ياسر رجب، لـ"اليوم السابع" أن الدولة وضعت خطة جديدة محكمة لتحقيق تنمية شاملة و تنفيذ عدد من المدن الجديدة زادت من الفرص الاستثمارية المطروحة أمام المطورين بما يمكنهم من وضع خطط للمشاركة فى تلك التنمية، لافتا إلى أن انشاء الجيل الرابع من المدن الجديدة يخلق فرص جذب إستثمارية تحقق التنمية و تزيد من معدل النمو الاقتصادى ويزيد من قدرة الدولة على تصدير العقار و جذب المزيد من النقد الأجنبى بما يوازن كفة الاستقرار الاقتصادى و تعظيم عائد الاستثمار العقارى.

 

وأشار إلى أن هناك إهتمام من الدولة بتحسين بيئة الإستثمار على مختلف المستويات وتهيئة المناخ له وازالة اى معوقات تواجهه باصدار قانون استثمار جديد والشروع فى تنفيذ المزيد و المزيد من المشروعات القومية وتفعيل المشاركات مع القطاع الخاص لخلق بيئة عمل تنافسية مع أجهزة الدولة تدعم جذب الاستثمار الاجنبى .

 

ووجه رساله  للمستثمر قائلا: "مصر مهما اختلفت الظروف الاقتصادية بها تمتلك مناخ استثمارى محفز وآمن تماماً وأنه برغم التحديات استطاعت المرور بسلام  واستوعبت كافة الاجراءات التصحيحية ، فمصر استطاعت ان تتجاوز تلك المخاطر التى مرت بها وتحولها لفرصة حققت من خلالها طفرة اقتصادية كبيرة".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة