أكرم القصاص - علا الشافعي

مستخدمو جهاز أبل الجديد Homepod يشتكون من إتلافه للأثاث الخشبى

الخميس، 15 فبراير 2018 09:00 م
مستخدمو جهاز  أبل الجديد Homepod يشتكون من إتلافه للأثاث الخشبى Homepod
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت أبل أن مكبر الصوت الذكى  الخاص بها، والذى صدر مؤخرا يمكن أن يتلف الأثاث الخشبى، إذ يترك بقع بيضاء على الأسطح، إذ رصد هذا العيب بواسطة شركة Wirecutte، بعد أن لاحظت ظهور بقعة بيضاء دائرية بعد وضع جهاز Homepod  على طاولة جانبية خشبية.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، ظهرت هذه المشكلة بعد أن أصبح جهاز أبل الجديد الذى يبلغ سعره 249 دولار متاحا للبيع فى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا يوم 9 فبراير، إذ يتسبب مكبر صوت أبل الذكى فى ظهور بقع على الأسطح بعد 20 دقيقة فقط من تركه على أى سطح خشبى.

العلامات التى يتركها مكبر الصوت
العلامات التى يتركها مكبر الصوت

 

وقامت أبل  بتحديث صفحة دعم جهاز Homepod لتسليط الضوء المشكلة، قائلة أن العلامات البيضاء التى تظهر قد تكون ناجمة عن الزيوت المنتشرة بين قاعدة السيليكون الخاصة بالجهاز والطاولة، لذلك فقد لا يترك الجهاز بقعة على جميع الأسطح الخشبية، بل تلك التى يتم تنظيفها بالزيوت فقط.

وأضافت الشركة أن البقع غالبا ما تزول بعد بضعة أيام عندما يتم إزالة مكبر الصوت من السطح الخشبى، كما أن تنظيف السطح بقطعة قماش رطبة ناعمة أو جافة يؤدى إلى إزالة العلامات.

جهاز Homepod
جهاز Homepod

 

وقالت أبل" "إذا استمرت العلامات فى الظهور، فعليك القيام بعملية تنظيف السطح الموصى بها من قبل مصنع الأثاث".

وتقول أبل أنه فى حال فشل جميع الطرق السابقة فى إزالة البقع،  فيجب على المستخدمين نقل جهاز Homepod  ووضعه على بعض الأسطح غير الخشبية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة