كشف غموض سرقه 2.2 مليون جنيه من شركة استيراد وتصدير بقليوب

الخميس، 15 فبراير 2018 12:17 م
كشف غموض سرقه 2.2 مليون جنيه من شركة استيراد وتصدير بقليوب اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض سرقة 2.2 مليون جنيه من شركة لاستيراد وتصدير المعادن بقليوب، حيث تبين أن أمين الخزنة استولى على المبلغ وهرب إلى محل إقامته بالجيزة، ومنها إلى مدينة رأس البر بدمياط، حيث تمكنت أجهزة الأمن من تحديد مكانه، وضبطه بعد أن قرر هاتفيا مع الأجهزة الأمنيه رغبته فى تسليم نفسه بعد القبض على زوجته وبحوزتها جزء من المبلغ المسروق، وتم ضبط باقى المبلغ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
 
 
تلقى العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية بلاغا من "مصطفى ع" صاحب شركة لاستيراد وتصدير المعادن باكتشافه سرقة مبلغ مالى كبير من داخل خزينة الشركة بقليوب.
 
 
تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية وتم تشكل فريق بحث قاده اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، وبالفحص تبين من مراجعة كاميرات المراقبة بالشركة قيام "ر. م. ح" 49 سنة أمين الخزينة بالشركة بفتح الخزينة ووضع المبالغ المالية المستولى عليها داخل حقيبة والانصراف،
تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وباستهداف المتهم فى محل إقامته بأرض اللواء تبين هروبه وأمكن ضبط زوجته "ف س" ربة منزل وبحوزتها 50 ألف جنيه، وبمناقشتها عن مصدر المبلغ قررت أنها تحصلت عليه من زوجها الهارب.
 
 
ونظرا للملاحقات الأمنية للمتهم وبتضييق الخناق عليه فى الأماكن التى يتردد عليها وردت معلومات تفيد تواجده فى مدينة رأس البر بدمياط وبالتواصل معه هاتفيا قرر رغبته فى تسليم نفسه نظرا لضبط زوجته فى الواقعة، حيث تم استهدافه وضبطه وبحوزته المبلغ المستولى عليه من الخزينة وقدره 2 مليون و163ألف جنيه.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة