غالبية القراء يؤيدون إطلاق حملات جديدة لدعم المنتج المصرى

الخميس، 15 فبراير 2018 07:37 ص
غالبية القراء يؤيدون إطلاق حملات جديدة لدعم المنتج المصرى الاستطلاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان: "هل تؤيد إطلاق حملات جديدة لدعم المنتج المصرى؟"، أيد غالبية القراء إطلاق حملات جديدة.

 

وأيد 86% من القراء إطلاق حملات جديدة لدعم المنتج المصرى ، فيما رفض 13% منهم الفكرة، فى الوقت الذى أعرب فيه 1% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.

الاستطلاع
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى محمود عبد المجيد

غالبية القراء يؤيدون إطلاق حملات جديدة لدعم المنتج المصري

من وجهة نظري : قبل إطلاق حملات جديدة لدعم المنتج المصري ، يجب على العاملين والمسئولين وكل من يهمه الأمر عن هذا المنتج البدء في : تطويره وتحديثه والإرتقاء برفع كفاءته وجودته ووووو حتى ينافس المنتج المستورد ، ما سبق هو الدعم الحقيقي للمنتج ليتحدث عن نفسه ، ثم يتأتى في المرتبة الثانية إطلاق حملات جديدة لدعمه . (تنويه) : ما فائدة إطلاق حملات جديدة لدعم أي منتج بأي بلد في العالم والمنتج لا يستطيع منافسة مثيله المستورد ، ولا يلبي ما يحتاجه المستهلك من الجودة وووووو ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيخ محمد

المنتج المصري اهم لابد من حملات توعية ونشر المنتجات المصرية فى مصر كلها

نعم تأييد حملات توعية ونشر المنتجات المصرية فى كل محافظة ومركز وقرية امر ضرورى حتى ترقي بلادنا ويقوى اقتصادها يجب علينا جميعا ان نجتمع على شراء منتجاتنا المصرية حفظ الله مصر ورئيسها وشعبها ودمر الله كل من اراد الشر والسوء من الاخوان التكفيريين وغيرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة