أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. بيلا حديد مش مجرد عارضة أزياء.. امتلاكها لموهبة فريدة وثقتها بنفسها جعلاها فى المقدمة.. استعانت بها أهم وأشهر دور الأزياء.. واليوم نستعرض أجمل إطلالات السوبر موديل خلال فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك

الخميس، 15 فبراير 2018 07:30 م
صور.. بيلا حديد مش مجرد عارضة أزياء.. امتلاكها لموهبة فريدة وثقتها بنفسها جعلاها فى المقدمة.. استعانت بها أهم وأشهر دور الأزياء.. واليوم نستعرض أجمل إطلالات السوبر موديل خلال فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك بيلا حديد
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 استطاعت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد أن تضع بصمة مهمة هذا العام من خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك " New York Fashion Week  " لمجموعة خريف / شتاء 2018 ، فبفضل موهبتها وثقتها بنفسها وتمكنها على الـ catwalk  اصبح وجود بيلا حديد بأي عرض لأهم و أشهر الدور يضفي المزيد من الإثارة، واليوم نستعرض أجمل إطلالات السوبر موديل الشابة البالغة من العمر 21 عاما .

بيلا حديد

بيلا حديد

 

كانت  أرقى إطلالات بيلا حديد على الـ runway خلال استعراضها فستان باللون الأبيض طبعت عليه رسومات وجوه باللون الاسود، وهو واحد من اهم تصميمات دار أزياء  " MICHAEL KORS " .

MICHAEL KORS

MICHAEL KORS

 

أيضا ظهور بيلا على منصة العرض مرتدية فستان طويل " ماكسي" جمع اللونين الأخضر و الوردي، ولاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها ، وكان الفستان من تصميم دار أزياء  " ANNA SUI " ، كما قدمت السوبر موديل بنفس العرض معطف طويل يجمع اللون الاحمر بالأسود و البنفسجي بينما أكد الكثيرون أن التصميم مبتكر ومميز ويناسب السهرات .

ANNA SUI

ANNA SUI

 

في حين فاجأت بيلا حديد عشاق دار أزياء " RALPH LAUREN " بظهورها على منصة العرض مرتدية فستان قصير من القطيفة باللون الأزرق أذهل الكثيرين و هو مناسب للفتيات النحيفات الباحثات عن إطلالة مثيرة ومشرقة" .

 

وعن المعطف الذي ارتدته بيلا حديد بعرض أزياء " BRANDON MAXWELL " خلال فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك لخريف / شتاء 2018 فكان الأكثر رقيا بين تصميمات الدار التي وضعت كلها تحت تركيز الأضواء كونها تم تنفيذها بابتكار وابداع .

 

أيضا لم ينس المعنيون بالأزياء و الموضة ظهور بيلا حديد على منصة عرض  " PRABAL GURUNG " بفستان طويل من القطيفة باللون النبيتي مزود بخيط رفيع باللون الاصفر بمقدمة الفستان وهو ما ظهره و كأنه قطعة من الاكسسوارت  ، في حين قدمت بيلا بنفس العرض ملابس فضفاضة باللون الأسود أظهرت جزءا كبيرا من بطنها .

 

وكانت بيلا حديد مبهرة خلال مشاركتها في عرض أزياء " JASON WU " ، فحصدت سلسلة من الإشادات بمجرد ظهورها بالمعطف ذى اللون الكحلي الذي قدمته ، و هي من قطع الملابس التي تضمن لمن يمتلكها اطلالة فخمة .

BRANDON MAXWELL
BRANDON MAXWELL

 

JASON WU
JASON WU

 

PRABAL GURUNG
PRABAL GURUNG

 

RALPH LAUREN
RALPH LAUREN

 

خلال عرض ANNA SUI
خلال عرض ANNA SUI

 

خلال عرض PRABAL GURUNG
خلال عرض PRABAL GURUNG









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة