صراع المحاكم يؤجل تعاقد غزل المحلة مع شاكر عبدالفتاح

الخميس، 15 فبراير 2018 07:00 م
صراع المحاكم يؤجل تعاقد غزل المحلة مع شاكر عبدالفتاح  شاكر عبد الفتاح
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد شاكر عبد الفتاح المدير الفني السابق للترسانة جلسة مع مسئولي غزل المحلة استمرت لأكثر من ساعتين وذلك داخل المقر الإداري لشركة غزل المحلة التابع لها النادي، وذلك للتفاوض حول تولي نجم ومدرب الترسانة السابق للقيادة الفنية لقلعة الفلاحين بدوري القسم الثاني.

ووصلت المفاوضات بين شاكر عبدالفتاح وادارة غزل المحلة لمراحل متقدمة وذلك عقب اتفاق ادارة المحلة مع نجم الترسانة علي كافة الشروط المادية الخاصة بتولي عبدالفتاح للإدارة الفنية لفريق غزل المحلة عقب انتهاء مباراة غزل المحلة والاوليمبي والمقرر لها الثانية والنصف من عصر الغد باستاد المكس بالإسكندرية.
 

وطلبت الشئون القانونية بنادي غزل المحلة من إدارة النادي تأجيل التعاقد مع عبدالفتاح وذلك بسبب وجود صراع قانوني داخل المحاكم بين عبدالفتاح والادارة السابقة للنادي، منذ ان كان عبدالفتاح مدير فنيا للمحلة في موسم 2012 ورحل عبدالفتاح عن تدريب الفريق بدون سداد الشرط الجزائي والمقدر وقتها بثلاثين الف جنيه لتقوم ادارة المحلة برفع قضية في المحاكم ضد عبدالفتاح من اجل الحصول علي الشرط الجزائي.
 

ومن المقرر ان تقوم الشئون القانونية بالشركة غزل المحلة بالفصل في تولي عبدالفتاح لقيادة الفريق الفنية الاحد القادم عقب مخاطبة الشئون القانونية بالشركة القابضة للغزل والنسيج التابع لها نادي غزل المحلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة