شحن 392 كيلو جرام ذهب خام من منجم السكرى إلى كندا

الخميس، 15 فبراير 2018 06:01 م
شحن 392 كيلو جرام ذهب خام من منجم السكرى إلى كندا منجم السكرى

كتبت رحاب نبيل
شحنت سلطات مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، شحنة ذهب خام من منجم السكرى إلى كندا لتنقيتها وبيعها فى البورصة العالمية.
 
وقالت مصادر بقرية البضائع، إنه تم شحن 392 كيلو جرام ذهب خام من منجم السكرى، على متن الطائرة المتجهة إلى البحرين، ومنها إلى كندا، بحضور مندوب الدمغة والموازين، لتنقيتها وبيعها فى البورصة العالمية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة