سيدة أعمال فى دعوى خلع: "اتفق مع خادمتى لتخويفى من الجن والأشباح"

الخميس، 15 فبراير 2018 10:41 ص
سيدة أعمال فى دعوى خلع: "اتفق مع خادمتى لتخويفى من الجن والأشباح" محكمة الأسرة-أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت زوجة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بأكتوبر ضد زوجها وطالبت فيها بتطليقها طلقة بائنة للخلع، بعد زواج دام عامين، بسبب اتفاقه مع خادمتها لتخويفها من الجن والأشباح، حتى يصيبها بالجنون ويستولى على حضانة طفلتها وأملاكها.
 
وقالت "ل.ج" سيدة أعمال فى مستهل عريضة دعوى الخلع التى حملت رقم 1034 لسنة 2018: "تزوجت من مصطفى ابن الحسب والنسب بموجب عقد شرعى منذ عامين، ورغم مرور وقت قصير على زواجى، لكنى عانيت الأمرين بسبب معاملته لى، وحقيقته التى لم أكن أعرفها من قبل، حيث كان يبدو لى قبل الزواج على خلق وطيب".
 
وتتابع: "تحديت الصعاب من أجل إقناع أفراد عائلتى بسبب رفضهم له كوننا أغنى من عائلته رغم يسر حالتهم المادية، لكن ما أن تم الزواج حتى تحول زوجى لشخص آخر بسبب معاملته غير اللائقه وامتناعه عن الإنفاق على منذ عقد القران، معتمدا على حالتى المادية الميسورة فى الإنفاق على نفسى، بالرغم من وجوب نفقتى عليه".
 
وأكدت الزوجة فى دعواها أن زوجها شخص يستحيل استمرار الحياة الزوجية معه دائم الاعتداء عليها، ما دفعها لإثبات ذلك فى محضر رسمى مرفق بتقرير طبى يوضح الإصابات التى لحقت بها، بالإضافة إلى طمعه فى سلبها كل ممتلكاتها وشركاتها بيعا وشراء وأن يرثها وعائلتها على قيد الحياة كونها الابنة الوحيدة لأبويها.
 
واستطردت الزوجة: وصل به الأمر بإن يتفق مع خادمتى مقابل رشوتها بمبالغ مالية بتخويفى من الجن والأشباح وإاتعال أشياء غريبة فى المنزل لإصابتى بالجنون وحرمانى من طفلتى والاستيلاء على أموالى وشركاتى ما أصابنى بضرر نفسى بالغ.
 
وطالبت سيدة الأعمال فى ختام دعواها تطليقها طلقة بائنة للخلع مشددة على استحالة العشرة بينهما، وخشيتها ألا تقيم حدود الله إذا استمرت فى زواجها، والخوف على نفسها وابنتها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة