سحر نصر: نسعى لمساهمة أكبر لذوى الإعاقة فى المشروعات الاقتصادية

الخميس، 15 فبراير 2018 11:43 ص
سحر نصر: نسعى لمساهمة أكبر لذوى الإعاقة فى المشروعات الاقتصادية سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إنه التزاماً بالدستور وتوجيهات الرئيس السيسي، هناك فرص متساوية لكل المواطنين للمشاركة فى النهوض الاقتصادى، مؤكدة أن هذه الفرص المتساوية حرصت الوزارة على توفيرها فى قانون الاستثمار.
 
 
وأضافت سحر نصر، خلال كلمتها بمؤتمر ذوى الإعاقة فى قانون الخدمة المدنية، أنها تأمل أن الفترة المقبلة تشمل فرصا أكبر ومشاركة لذوى الاحتجاجات الخاصة، مؤكدة أن الوزارة تسعى لدعم أكبر لذوى الإعاقة، وإتاحة فرص لهم فى المشروعات الاقتصادية.
 
 
وأشارت وزيرة الاستثمار إلى أن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة يسعى دائما لدمج الفئات الخاصة فى الجهاز الإدارى، وهو الأمر الذى تدعمه الوزارة وتسعى لتطبيقه على أرض الواقع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ناجى

عفوا ياسيادة الوزيرة

كفى مايقوم به جمرك دمياط من إعاقة الصادرات المصرية بالرغم من مناشدة هيئة الاستثمار والمناطق الحرة لجمرك دمياط تصدير 24 حاوية كبريت زراعى لدولة تنزانيا والتى يوقف جمرك دمياط تصديرها منذ 35 يوما بحجج واهية تم الرد عليها بالمستندات...وكلما تم الرد على حجه ...خرج من جديد بحجة اخرى....ولازلنا فى دوامة الإعاقة حتى الان. شركة كفر الزيات العالمية للمبيدات والكيماويات- منطقة حرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة