"رجال أعمال" الإسكندرية تعقد دورات لتنمية مهارات العاملين بالمنشآت السياحية

الخميس، 15 فبراير 2018 02:54 م
"رجال أعمال" الإسكندرية تعقد دورات لتنمية مهارات العاملين بالمنشآت السياحية المهندس برﭺ توماسيان رئيس لجنة السياحة بالجمعية
الإسكندرية- هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت لجنة السياحة بجمعية رجال أعمال إسكندرية دورة بمركز تدريب الشرق الأوسط التابع للجمعية، تحت عنوان "الإدارة المعاصرة" Basic Contemporary Management، شارك فيها 24 متدرباً من الإدارات العليا لعدد من الفنادق الكبرى.
 
من جانبه، قال المهندس برﭺ توماسيان، رئيس لجنة السياحة بالجمعية، إن الدورات التدريبة التى بدأت فيها اللجنة خلال الفترة الحالية تستهدف تنمية مهارات العاملين بالمنشآت السياحية والفندقية، من خلال تقديم عدد من الدورات التدريبية بصفة دورية.
 
وأضاف توماسيان، أن اللجنة تعمل على تعزيز ثقافة الوعى بالدور المهم الذى تشكله منظومة السياحة، وتتطلب نوعيات مختلفة من العاملين لزيادة جذب الوافدين من خلال آليات يتم العمل بها عالميًا.
 
وأكد تومسيان أن اللجنة تجهز فى الوقت الحالى عدداً من الدورات التدريبة الأخرى للعاملين فى المجال السياحى والفندقى، بهدف التوعية بأهمية دور كل فرد بالمنظومة السياحية، والتى تعد أحد أهم قاطرات الاقتصاد فى مصر، مشيراً إلى أنه سيتم تنظيم المستوى الثانى للندوة الثلاثاء المقبل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة