أكرم القصاص - علا الشافعي

الطابع الإسلامى يخطف الأنظار بمنصة عرض أسبوع الموضة فى نيويورك.. "العباية" تحقق اهتماما كبيرا بين عشاق الموضة بعد عرض الإندونيسية "فيفى زبيدى".. والمصممة قدمت MIX غير متوقع

الخميس، 15 فبراير 2018 04:00 م
الطابع الإسلامى يخطف الأنظار بمنصة عرض أسبوع الموضة فى نيويورك.. "العباية" تحقق اهتماما كبيرا بين عشاق الموضة بعد عرض الإندونيسية "فيفى زبيدى".. والمصممة قدمت MIX غير متوقع فيفى زبيدى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فيفى زبيدى مصممة أزياء موهوبة من جاكرتا بإندونيسيا اسمها أصبح بين يوم وليلة الأكثر تداولا بين عشاق الموضة والمعنيين بها، وذلك بعد تقديم مجموعة تصميماتها بفعاليات أزياء أسبوع الموضة فى نيويورك لخريف / شتاء 2018، حيث تفاجأ المعنيين بالأزياء والموضة بظهور "العباية" على الـrunway  فىNew York fashion week ، حيث أثارت مجموعة زبيدى المحتشمة التى تحمل الطابع الإسلامى إعجاب الكثيرين، فوصفت مجموعتها بالأكثر فخامة فى عاصمة الموضة الأمركية الصاخبة.

 

فيفي زبيدي

فيفى زبيدى

 

واستطاعت فيفى زبيدى أن تكشفت عن تطور معاصر على تصميم الملابس الإسلامية بما فى ذلك الحجاب الذى تزين باللؤلؤ والفصوص، أيضا لتضفى المزيد من الابتكار والبعد عن الشكل التقليدى ظهرت بعض العارضات مرتديات قبعات البيسبول، أيضا فتت الأنظار بعد أن ارتدت العارضات الأحذية الرياضة التى ظهرت متناسقة تماما مع العباءات، وهو ما جعل الكثيرين يفكرون "هل كنت تتخيل للحظة أن تتحول العباءات مع الأحذية الرياضية وقبعات البيسبول موضة مهمة؟ بالتأكيد هو MIX لم يتوقعه أى من المعنيين بالموضة واتجاهاتها المختلفة، إلا أن مفاجأة المصممة الواعدة جعلتها تحت الأضواء حتى بعد أيام من تقديم عرض أزيائها لتزيد شهرتها يوما بعد الآخر.

 

تصميما تخطفت الاذهان  (1)
تصميمات تخطفت الأذهان

 

فبعد أن شهدت الأيام الماضية الكثير من الأفكار المجنونة والغريبة لأهم وأشهر مصممى الأزياء استطاعت المصممة فيفى زبيدى أن تجذب الكثير من الأنظار وتضع بصمة من ذهب فى عالم صناعة الموضة.

 

ولمن لا يعرف درست فيفى زبيدى المحاسبة، وسرعان ما أدركت أنها عاشقة لصناعة الأزياء، وبدأت تتعلم كيفية تصميم الأزياء وتنفيذها باحترافية شديدة، قدمت مجموعة تصميماتها الأولى فى أسبوع الموضة فى إندونيسيا فى عام 2014 محققة رد فعل مذهل بالمجتمع فى إندونيسيا، بعد ذلك، واصلت فيفى تقديم مجموعتها فى أسبوع الموضة فى جاكرتا ثم تطرقت إلى السوق الأمريكية.

 

والهدف الرئيسى من تقديم فيفى زبيدى لهذه التوعية من التصميمات لتعزيز ارتداء المرأة المسلمة للعباءة وجعلها كيانا معروفا فى صناعة الأزياء، ونجحت بالفعل فى هذه الخطوة لتتحول البعاءة أكثر شهرة ليست فقط فى إندونيسيا لكن أيضا فى أجزاء أخرى من العالم مثل لندن وجنوب أفريقيا وألمانيا.

 

ففى سبتمبر 2017 شاركت فيفى زوبيدى فى أول عرض أزياء لها فى أسبوع الموضة فى نيويورك بالتعاون مع شركة IMG، وكانت تصميماته الأكثر تركيزا للأضواء.

 

من العرض (2)
من العرض 

 

من العرض (3)
من العرض 

 

من العرض (4)
من العرض 

 

من العرض (1)
من العرض

 

تصميما تخطفت الاذهان  (2)
تصميمات تخطفت الأذهان 

 

تصميما تخطفت الاذهان  (3)
تصميمات تخطفت الأذهان

 

تصميما تخطفت الاذهان  (4)
تصميمات تخطفت الأذهان

 

تصميما تخطفت الاذهان  (5)
تصميمات تخطفت الأذهان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة