اعترافات عاطل الصف: فصلت رأس السائق عن جسده لسرقته

الخميس، 15 فبراير 2018 09:00 ص
اعترافات عاطل الصف: فصلت رأس السائق عن جسده لسرقته جثة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات مباحث الصف، فى حادث مقتل سائق توك توك، أن القاتل من عائلة المجنى عليه، ويقيم معه فى نفس القرية وهى "الشوبك الشرقى".

واعترف المتهم عقب القبض عليه، أنه تعاطى أقراصا مخدرة، ثم حصل على سكين من مطبخ مسكنه، وتوجه إلى الموقف الخاص بمركبات التوك توك بالقرية، وعندما شاهد الضحية، طلب منه توصيله إلى قرية الشرفا، وعقب ذلك انتهز مرورهما بمنطقة زراعية، وطلب من القتيل التوقف لإجراء مكالمة هاتفية من الهاتف الخاص بالضحية، وأثناء ذلك استأذن السائق لقضاء حاجته، وانتهز الفرصة وسدد له عدة طعنات حتى تأكد من مفارقته الحياة، ثم فصل رأسه عن جسده.

وأضاف المتهم بأنه تخلص من الرأس بمنطقة قريبة من الجثة وألقى السكين بمنطقة مجاورة، واستولى على التوك توك والهاتف المحمول الخاصين بالضحية، وأثناء هروبه استوقفه أحد أصحاب المزارع، حيث اشتبه به وتحفظ عليه، وأبلغ مركز شرطة الصف، والذى اكتشف رجال المباحث فيه الجريمة.

تلقى مركز شرطة الصف بلاغا من مزارع بالقبض على شخص بحوزته "توك توك" مسروق فى منطقة زراعية تتبع قرية الشرفا.

انتقل الرائد مروان الحسينى رئيس مباحث الصف إلى محل الواقعة، واقتاد المتهم، الذى اعترف بقتل صاحب الـ"توك توك" الذى بحوزته.

أرشد المتهم عن مكان الجثة، حيث تم العثور عليها بدون رأس، وذكر المتهم أنه فصل رأسه، وأرشد عن مكان تخلصه من الرأس بمكان مجاور للجثة، كما أرشد عن السكين المستخدم فى الجريمة.

تحرر بالواقعة المحضر اللازم وأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق وقررت حبس المتهم على ذمته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة