أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 15/2/2018 غالى يحصل على 750 ألف جنيه

الخميس، 15 فبراير 2018 07:52 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 15/2/2018 غالى يحصل على 750 ألف جنيه الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الأسيوطى غداً الجمعة فى بطولة الدورى العام.

الأهلى يمنح حسام غالى 750 ألف جنيه ويستثنيه من نسبة المشاركة

يجهز مسئولو النادى الأهلى مبلغ 750 ألف جنيه لمنحها لحسام غالى قائد الفريق، وهى عبارة عن 25% من قيمة تعاقده مع الفريق الأحمر الممتد حتى نهاية الموسم.

ويقضى العقد المبرم بين الأهلى وغالى على حصول الأخير على 3 ملايين جنيه خلال تعاقده فى الستة أشهر المقبلة، وذلك بعد فسخ تعاقده وديا مع النصر السعودى.

مونديال روسيا يُحدد مصير على معلول مع الأهلى

قال محمد الحبشى، وكيل التونسى على معلول، ظهير أيسر الأهلى، إن اللاعب لم يفكر فى الرحيل عن الأهلى خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن اللاعب لم يتلق أى عروض حتى الآن.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "ليس من المعقول أن يفكر اللاعب فى الرحيل عن الأهلى وهو مقبل على المشاركة فى كأس العالم بروسيا".

اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباراة الأهلى والمصرى بالدورى بسبب "الكاف"

أعلن اتحاد الكرة إجراء تعديلات على مواعيد مباريات الدورى العام، بسبب تغيير مواعيد مباريات العودة لدور الـ64 للبطولات الافريقية من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، حيث تقرر إقامتها أحد أيام 20 و21 و22 بدلا من 16 و17 و18 فبراير الجارى.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديل مواعيد بعض مباريات الدورى العام لتقام على النحو المنشور بالجدول، كما تقرر أيضا تأجيل مباراتى مصر المقاصة مع الزمالك والأهلى مع المصرى بالدورى لموعد سيتحدد فيما بعد.

الأهلى يحدد موعد مشاركة رامى ربيعة فى التدريبات

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، إن رامى ربيعة، مدافع الفريق سيكمل شهر العلاج الخاص به فى ألمانيا ثم يعود إلى القاهرة ليبدأ تدريبات علاجية على أن يكون جاهزا للتدريبات مع الفريق فى الأول من شهر أبريل المقبل.

وأشار الدكتور خالد محمود فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إلى أن ربيعة ينفذ برنامجه العلاجى فى ألمانيا بمنتهى الدقة؛ للتخلص من كل الآلام التى يعانى منها.

الأهلى يُغلق صفحة استعادة تريزيجيه فى الصيف.. اعرف السبب

أغلق مسئولو الأهلى ملف ضم محمود حسن تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكى المعار لقاسم باشا التركى نهاية الموسم الجارى، وذلك بعد الدخول فى مفاوضات لاستعادة اللاعب المتألق لتدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن استعادة تريزيجيه أصبح أمراً صعباً للغاية خاصة بعد تلقى الجناح الدولى عددا من العروض فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ويقدم تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا، حتى أصبح أحد أهم المحترفين فى الدورى التركى، كما يحجز اللاعب مقعدًا أساسيًا فى تشكيلة المنتخب المصرى.

الأهلى يُقرر عودة عمرو جمال بعد نهاية مغامرته الأفريقية

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى على عودة عمرو جمال مهاجم الفريق المعار لبيدفيست الجنوب افريقى فور انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الجارى، وظهر اللاعب الملقب بالغزال بمستوى متميز مع فريق بيدفيست، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن مباريات فريقه فى الفترة الأخيرة.

وتلقى الغزال عدد من العروض الأوربية للرحيل عن بيدفيست فى الميركاتو الشتوى الجارى،الا أن المهاجم الدولى فضل استكمال تجربته فى الدورى الجنوب افريقى تمهيداً للعودة مجدداً للنادى الأهلى بالإضافة للمشاركة مع المنتخب المصرى فى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا الصيف المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة