خالد صلاح

اليوم.. وزير البيئة فى حوار مفتوح مع منة فاروق فى "مساء دريم"

الخميس، 15 فبراير 2018 07:00 م
اليوم.. وزير البيئة فى حوار مفتوح مع منة فاروق فى "مساء دريم" منة فاروق
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

يحل الدكتور خالد فهمي وزير الدولة لشئون البيئة فى العاشرة من مساء اليوم ضيفا على الإعلامية منة فاروق من خلال برنامجها "مساء دريم"، المذاع على شاشة دريم، حيث يفتح أحد أكثر الملفات جدلا فى مصر، وهو المحميات الطبيعية، ويرُد على الاتهامات حول إهمال المحميات والتأخر في تطويرها، وعدم استغلالها كمورد هام للدولة، وما صحة ما يقال عن وجود أصحاب للمصالح تواجه خطط تطوير المحميات.

 

ويكشف وزير البيئة خلال اللقاء عن التغيرات المُناخية ومنظومة النظافة الجديدة والشركة القابضة للنظافة وتصنيف مصر دوليا في الملف البيئى.

 

وفى نفس الحلقة تناقش "فاروق"، تأثير قرار إدراج واشنطن حركتى« لواء الثورة» و«حسم» على قوائم الإرهاب، ولماذا تأخر هذا القرار؟، ويجيب عن أسئلة الفقرة، ثروت الخرباوى المتخصص فى شئون الحركات الإسلامى، واللواء محمد نور الدين ، مساعد وزير الداخلية الأسبق، حافظ أبوسعدة ، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، ويجب الضيوف على العديد من الأسئلة منها، كيف تستغل قيادات الجماعة الإرهابية الفعاليات والمحافل الدولية للهجوم على مصر؟.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة