ياسين رشدى يحقق المركز الأول ببطولة القاهرة للجمباز

الأربعاء، 14 فبراير 2018 12:39 م
ياسين رشدى يحقق المركز الأول ببطولة القاهرة للجمباز ياسين مصطفى رشدى

كتبت ياسمين يحيى

حقق ياسين مصطفى رشدى لاعب  المعادى، المركز الأول فى الفردى العام، لمجموع الأجهزة، ببطولة منطقة القاهرة للجمباز، لفرق تحت 10 سنوات، والتى اقيمت بنادى المقاولون العرب، حيث حقق 3 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونز.

الفائزين فى بطولة القاهرة للجمباز
الفائزين فى بطولة القاهرة للجمباز

 

كما حصل عبد الرحمن محمد أول فردى عام برصيد 7 ميداليات ، مقسمة إلى 6 ذهب ، و برونزية، وحصل أحمد إيهاب على ثانى فردى عام برصيد 3 فضيات ، وآسر أسامة ثانى فردى عام بفضيتان وبرونزية، وعمر السعدنى ثالث فردى عام بذهبية وبرونزية .

اللاعب ياسين مصطفى رشدى
اللاعب ياسين مصطفى رشدى
لاعبى بطولة القاهرة للجمباز
لاعبى بطولة القاهرة للجمباز

 

 ويتولى تدريب فريق المعادى مصطفى سلطان، وعبد الفتاح فوزى، وأحمد زين.

ياسين مصطفى قبل المنافسات
ياسين مصطفى قبل المنافسات

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة