أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح فى اختبار صعب أمام بورتو مع ليفربول بدورى الأبطال الليلة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:00 ص
محمد صلاح فى اختبار صعب أمام بورتو مع ليفربول بدورى الأبطال الليلة ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختبارًا جديدًا مع نادى ليفربول الإنجليزى الذى يحل ضيفًا في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على بورتو البرتغالى بملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

موعد مباراة ليفربول وبورتو فى دورى أبطال أوروبا
 

وصعد ليفربول إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما حل بورتو ثانيًا في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصد 10 نقاط.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب فى مباراته الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها السادس من مارس المقبل بملعب "آنفيلد".

ويعول ليفربول على محمد صلاح وفيرمينو أقوى ثنائى هجومى فى إنجلترا والثانى على الصعيد الأوروبي برصيد 49 هدفًا فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، كما يسعى اللاعب المصري الذى يحتل المركز الثالث فى قائمة أفضل 10 هدافين في أوروبا هذا الموسم برصيد 22 هدفًا لمواصلة تألقه مع ليفربول لكن هذه المرة على الصعيد الأوروبي.

فى حين يسعى بورتو لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف ما يعزز من آماله فى مواصلة مشواره الأوروبي فى الوقت الذى يمتلك فيه مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على الوصول إلى شباك ليفربول مثل المالى موسى ماريجا ثانى أفضل هداف أفريقي فى دوريات أوروبا بعد محمد صلاح، والجزائرى ياسين براهيمى والكاميرونى فينسنت أبو بكر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة