أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤتمر "كلنا معاك من أجل مصر": المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى

الأربعاء، 14 فبراير 2018 03:15 م
مؤتمر "كلنا معاك من أجل مصر": المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المشاركون فى مؤتمر"كلنا معاك من أجل مصر"، والذى أقيم بمدينة بنها تحت رعاية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، بحضور النائب أحمد بدوى عضو مجلس النواب، والنائب مجدى سيف، وجيهان فؤاد مقرر المجلس القومى للمراة، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى لمنع أصحاب الاجندات الخبيثة ،التى تريد النيل من مصر لصالح جماعات الشر، فى الداخل، والخارج حتى تخرج الانتخابات الرئاسية تليق باسم مصر.

 

وهاجم المشاركون فى الندوة الاصوات الشاذه التى تطالب بمقاطعة الانتخابات الرئاسية ،مؤكدين أن أمثال هؤلاء لا يدركون التحدى الذى يواجه الدولة المصرية فى ظل مواجهة شرسة للإرهاب الأسود.

 

من جانبه قال النائب أحمد بدوى، إن مصر تمر فى أصعب مرحلة فى تاريخ الحياة السياسة، ونحن الآن فى حالة حرب، ولا يستطيع أحد أن ينكر أن مصر هى أهم دولة فى الشرق الأوسط، وتواجه حربا شرسة من الشائعات والأكاذيب والتى تهدف إلى إسقاط الدولة.

 

وحث بدوى المواطنين على ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة، حتى يعرف العالم أجمع أن مصر بأكملها وراء قيادتها السياسية.

 

أضاف بدوى أن الرئيس السيسى هو رجل المرحلة ،وعلينا الوقوف ورائه لاستكمال مسيرة المشروعات العملاقة ،مشيرا أن ترشيح الرئيس السيسى لفترة جديدة يأتى من أجل إستكمال مرحلة البناء والإنجازات برعاية قيادة أثبتت للشعب المصرى، وللعالم مدى صدقها، وإخلاصها لشعبها ،وتفانيها فى الوصول بمصر لمصاف الدولة المتقدمة ،كما أثبتت للعالم مدى خبرتها وحنكتها وصدق رؤيتها.

 

وأضاف النائب مجدى سيف بأنه لابد من تفعيل دور المرأة فى حث أسرتها، والمواطنين على الخروج والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

 

وقالت جيهان فؤاد مقرر المجلس القومى للمرأة إن الرئيس السيسى هو رجل المرحلة المقبلة، الذى حافظ على مصر وحماها من أى تخريب أو تشويه بالداخل والخارج وكل المصريين يدعمونه لأنه حقق إنجازات غير مسبوقة ولم يفعلها أحد غيره من قبل وكان ينحت فى الصخر وحده، وكان سببا فى تجميع وحده المصريين

 

مؤتمر كلنا معاك من اجل مصر

مؤتمر كلنا معاك من اجل مصر
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة