أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤتمر حاشد لحملة "علشان تبنيها" بالسعودية لدعم الرئيس السيسي

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:24 م
مؤتمر حاشد لحملة "علشان تبنيها" بالسعودية لدعم الرئيس السيسي النائب محمود حسين
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت حملة "علشان تبنيها" بالسعودية مؤتمرًا حاشدًا بالرياض، للتعريف بالحق الانتخابى للمصريين فى الخارج، بحضور الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس قطاع المصريين فى الخارج بالحملة، وبحضور أعضاء الجالية المصرية من شتى أنحاء المملكة، وعلاء خليل منسق الحملة بالسعودية، والدكتور حسن الجراحى الأمين العام لاتحاد المصريين فى الخارج وأعضاء الاتحاد وأبناء مصر من الأقباط والنوبة، وحشد كبير من أساتذة الحامعة والأطباء والمهندسين والعمال والفلاحين وأبناء الصعيد وشتى محافظات مصر المقيمين بالسعودية.

وافتتح الحفل بالنشيد الوطنى، ثم كلمة علاء خليل منسق الحملة فى السعودية، الذى تحدث عن الحملة، وما قامت به وستقوم بعمله فى المرحلة القادمة.

وقال خليل بحسب بيان صادر عن الحملة، إن مصر قادرة على التغلب على أى تحدى بقوة وجسارة، موضحًا أن الانتخابات سوف تكون عرس انتخابى سيخرج خلاله المصريين بالسعودية ليعبروا عن وقوفهم بجوار الرئيس، ثم قدم الشكر لكل أعضاء الحملة على المجهود الرائع طوال الفترة الماضية والعمل المتقن والتواصل مع أبناء الجالية.

ومن جانبه، تحدث الدكتور حسام الحديدى راعى المؤتمر عن دور الشباب المصرى بالسعودية فى دعم الحملة، وشرح إنجازات الرئيس خلال الثلاثة أشهر السابقة، ثم تم عرض فيلم تعريفى عن الإنجازات التى تحققت فى مصر خلال الفترة الرئاسية الأولى.

وقام أعضاء حملة علشان تبنيها بالسعودية بعمل مداخلات عن الحملة ودورهم فيها وعشقهم لمصر الذى جعلهم يعملون ليل نهار فى شرح ما تحقق فى مصر لكل أبناء الجالية المصرية فى السعودية.

وتحدث الدكتور محمود حسين رئيس قطاع المصريين فى الخارج بحملة "علشان تبنيها" عما تحقق من إنجازات على أرض مصر فى الأعوام الأربعة الماضية، مؤكدا أن الرئيس نجح ومعه المخلصين من أبناء مصر فى عمل مشروعات عملاقة فى فترة زمنية إعجازية فى مجالات البنية التحتية والإسكان والصحة والتعليم والكهرباء.

وقال النائب محمود حسين، فى البيان إن الأمن والأمان الذى تشهده مصر الآن وعزم الرئيس ومعه الجيش والشرطة على خلاص مصر من وجود أى إرهابى على أرضها وتعديل القوانين وخاصة قانون الاستثمار شجع كثيرين من المستثمرين العرب والأجانب على الاستثمار.

وأكد حسين أن المصريين فى الخارج هم خط الدفاع الأول فى مجابهة أى خطر خارجى ودعى الحضور بأن يكون كل فرد منهم حملة فى حد ذاته فى دعم الوطن واقتصاده، كما تم التنويه على كيفية مساعدة المصريين فى مختلف أنحاء المملكة على الوصول إلى صناديق الاقتراع بالسفارة عن طريق توفير الباصات وتحديد نقاط تجمع للنقل إلى السفارة.

وفِي نهاية اللقاء استمع النائب محمود حسين إلى مجموعة من المقترحات من أبناء الجالية، وكان من أهمها عقد لقاء انتخابى أثناء فترة الحملة الانتخابية للرئيس مع رموز وقيادات الجاليات المصرية بالخارج.

وبحسب البيان فقد سبق اللقاء بأعضاء الجالية لقاء بالسفير ناصر حمدى، سفير مصر بالسعودية، والقنصل العام لمصر بالرياض هانى صلاح، تناول بعض الموضوعات التى تهم الجالية المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة