عزيز الشافعى: لاعبو الزمالك لا يتعاملون بروح المشجع

الأربعاء، 14 فبراير 2018 09:59 ص
عزيز الشافعى: لاعبو الزمالك لا يتعاملون بروح المشجع الفنان الزملكاوى عزيز الشافعى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان عزيز الشافعى، إن لاعبى الزمالك لا يشعرون بروح الجمهور، مشيرا إلى أن الجماهير لديها الانتماء والحب للقلعة البيضاء أكبر من اللاعبين.

وأضاف الفنان الزملكاوى فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الجماهير تعتبر الزمالك وطن وقصة عشق بالنسبة لها، وأتمنى أن يشعر اللاعبين بهذا الأمر"، وأضاف: "كنت استغرب جماهير الأهلى بسبب مطالبهم برحيل حسام البدرى، فى الدور الأول من الدورى رغم تصدره للمسابقة وفوزه بكل المباريات، وجماهير الزمالك على العكس تصبر كثيرا".

كما قال عزيز الشافعى، إن أزمة نادى الزمالك هو كثرة تغيير اللاعبين والمدربين فى السنوات الأخيرة، رغم التعاقد مع عدد مميز من اللاعبين أصحاب المهارات، مؤكدا أن الفريق الأبيض سيعود لسابق عهده إذا عادت الإدارة المنضبطة، وأن تعرف الإدارة أنها مسئولة عن الإداريات فقط وليس الفنيات.

وأضاف عزيز الشافعى أنه لابد وأن يكون هناك جهاز فنى محترم، ويحصل على صلاحياته كاملة لمدة 3 سنوات مع مجموعة مميزة من اللاعبين لإعادة أمجاد الزمالك مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ضياء

بنحبك ف الله وانت راجل محترم

انت فنان محترم وشرف لاى زملكاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رمضان

في حب الزمالك

طبعا انا مش حتكلم عنك لانك قولت ما يدور في خلد كل زملكاوي .. مع حبي وأختلافي مع الأخ مرتضى هو لو يسيب الفرقة مع جلال مدة محترمة دون الظهور على الشاشات وانتقادات المدرب والفرقة وإذا حابب تظهر في التلفزيون متتكلمش على أي نقد في الفرقة على الهوا خلي الكلام دا في الغرف المغلقة بينك وبينهم وأحترم جماهير الزمالك تحترمك وحبها تحبك أنت راجل قوي وكلامي موجه لمرتضى بتعرف تعجيب الحق للنادي وعيبك الوحيد الإعلام ، عندي نصيحة أعمل قناة وأطلع أتكلم فيها كل يوم وبرده بلاش تنتقد على الهواء فرقتك وسيب الناس تشتغل وأعطي فرصة كافية مش عايزين حاجة السنة دي بس عايزين كل حاجة السنة الجاية .. زملكاوي عاشق للملكي ولكل ما هو ملكي 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة