الداخلية تضبط موظفين اختلسوا 5 ملايين جنيه من شركة الصعيد للنقل

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:17 م
الداخلية تضبط موظفين اختلسوا 5 ملايين جنيه من شركة الصعيد للنقل وزارة الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت وزارة الداخلية، فى القبض على موظفين اختلسوا 5 ملايين جنيه من شركة الصعيد للنقل.

تلقت إدارة شرطة شركات النقل، بلاغاً من "م.ب" باكتشاف اللجنة المشكلة بالقطاع المالى بشركة الصعيد للنقل السياحة، اختلاس شيكات خاصة بالشركة بإجمالى خمسة ملايين جنيه تم صرفها من البنوك المتعامل معها، وأكدت اللجنة أن وراء اختلاس تلك المبالغ "هـ.م" وزوجته "ع.س" كانت تعمل مدير الإدارة المصرفية بالشركة "قدمت استقالتها منذ شهر"، وآخرين.

وبالفحص ومواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة، فوجه اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية، بتشكيل فريق بحث لاستكمال الفحص والتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر المحضر اللازم بإدارة شرطة شركات النقل، وتم إرسال المتهمين لقسم شرطة أول مدينة نصر، لقيده وعرضه على النيابة.

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

هو فيه ايه

الملاحظ ان من امن العقوبه اساء الادب .. موضوع ان يتوظف احدهم فيدرك انها ورث او عزبه خاصه يعمل فيها ما يشاء فلا حسيب ولا رقيب  والادهي ان هناك من يعمل حسيب ولا رقيب تجده بحاجه الي حسيب ورقيب تاهت الامانه وضاعت مع الاخلاق المنحرفه واساءه الادب في ان يعتبر نفسه معصوما لن يجرؤ احد علي محاسبته وما نقرؤه يوميا من افعال الموظفين المؤتمنين علي اموال الدوله تجد انها ضايعه وكل واحد شغال مع نفسه تكيه 0 ولم يدركوا ان الامر لن يعد تكيه او طبونه يفعل بها ما يشاء ) كلمه اخذت علي محمل الهلس من قائد لا يتعامل الا بالجد والقوه والحزم واقول الوقت هو عامل الخير لمصر فصبر جميل 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة