اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 14 / 2 / 2018 كاسونجو يقود الأبيض للفوز على دجلة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 11:21 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 14 / 2 / 2018 كاسونجو يقود الأبيض للفوز على دجلة الزمالك ووادى دجلة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 14 / 2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها الفوز على الفريق الأبيض، بهدف نظيف، فى الأسبوع الرابع والعشرين بالدورى الممتاز.

الزمالك ووادى دجلة

الزمالك ووادى دجلة

الزمالك يهزم وادى دجلة بهدف كاسونجو فى الوقت القاتل

خطف نادى الزمالك فوزا مهما أمام وادى دجلة بهدف نظيف أحرزه الكونغولى كاسونجو بالدقيقة 92 من عمر المباراة التى اقيمت مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن الأسبوع الـ 24 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادى الزمالك للنقطة 42 محتلا المركز الثالث بجدول الدورى مؤقتا، لحين خوض فريق المصرى مباراة الجولة الحالية بينما تجمد رصيد دجلة عند النقطة 23 محتلا المركز الـ 14 .

إيهاب جلال: شخصية الزمالك عادت أمام دجلة.. واللاعبون تفهموا أسلوبى

أكد إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى الزمالك، أن شخصية النادى الأبيض عادت فى آخر دقيقة، مبديا سعادته الكبيرة بالفوز على دجلة فى الوقت القاتل بهدف فى الأسبوع الرابع والعشرين بالدورى الممتاز.

وقال المدير الفنى لنادى الزمالك خلال تصريحات صحفية: "اللاعبون عليهم ضغط نفسى كبير بالبعد عن المنافسة.. أهدرنا فرصا كبيرة ولكن هما هيتعودوا على الطريقة واحدة واحدة، لأنهم ماكنوش متعودين عليها".

وشدد إيهاب جلال على أن أخطاء نادى الزمالك خلال اللقاء كانت معظمها فى التمرير وفقدان نص الملعب فى الشوط الأول، موضحا أنه قال لكاسونجو: "ماعنديش مشكلة انه يضيع بس يعمل مجهود حتى لم ألومه بين الشوطين".. واختتم إيهاب جلال تصريحاته أنه يتمنى الوصول للأداء الذى يريده فى الفترة المقبلة.

إيهاب جلال يقبل "يد ورأس" مشجع بعد الفوز على دجلة

قبّل إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، يد ورأس مشجع من ذوى الاحتياجات الخاصة بعد الفوز على دجلة، بهدف نظيف، في الأسبوع الرابع والعشرين بالدوري.
إيهاب جلال يقبل رأس المشجع الزملكاوى
إيهاب جلال يقبل رأس المشجع الزملكاوى
 
قرر جهاز نادى الزمالك، خوض المران غدا بدون الحصول على راحة سلبية، استعدادا لمواجهة بتروجت في الجولة المقبلة بالدوري يوم الاثنين المقبل فى السويس وكان الزمالك قد واصل انتصاراته بالفوز اليوم على وادي دجلة بهدف نظيف في الأسبوع الرابع والعشرين بالدوري الممتاز.
 
الزمالك ووادى دجلة

الزمالك ووادى دجلة

أحمد الشناوى: أتعرض للانتقاد لأسباب خاصة وأحسن حارس فى العالم بيغلط

أكد أحمد الشناوي حارس مرمى نادى الزمالك، أن الأبيض حقق فوزا مهما أمام وادي دجلة، بهدف نظيف، في الأسبوع الرابع والعشرين بالدوري الممتاز. 
 
أضاف حارس مرمى نادى الزمالك في تصريحات صحفية عقب مباراة دجلة، أنه يتعرض لانتقاد غير مبرر قائلا:"يتم انتقادي لأسباب خاصة.. وعارف مين بينتقدني بالاسم ومش في دماغي اللي ينتقد ينتقد لأنه يتم انتقادي بالقطعة وأنا مركز في طريقي وأحسن حارس في العالم بيخطأ".
 
وعن اللقاء قال حارس مرمى نادى الزمالك:"الفوز بالشكل ده يوقف اللاعبين على رجلها وكنا محتاجين نواصل الانتصارات.. وبقالي سنتين يمكن كل ماتش بلعب أمام خط دفاع جديد ولكن كلهم لاعبين متميزين".

مدرب الزمالك عن حارسه: "ده الشناوى الحقيقى"

أعرب مصطفى كمال، مدرب حراس مرمى نادى الزمالك، عن سعادته بمستوى أحمد الشناوى حارس الفريق الأبيض أمام وادى دجلة، فى المباراة التى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، فى الأسبوع الرابع والعشرين بالدورى الممتاز وقال مصطفى كمال ردا على تألق الشناوى: "ده عادى لأن ده مستوى الشناوى الحقيقى"، مؤكدا أن جميع حراس الزمالك مميزون.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة