أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن خروج بيل من التشكيل الأساسى أمام سان جيرمان

الأربعاء، 14 فبراير 2018 02:59 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن خروج بيل من التشكيل الأساسى أمام سان جيرمان بيل وفاسكيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن ملامح تشكيل نادى ريال مدريد الإسبانى، الذى سيخوض به مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب السانتياجو برنابيو.

بيل مهاجم ريال مدريد وفاسكيز
بيل مهاجم ريال مدريد وفاسكيز

 

بيل خارج التشكيل الأساسى لريال مدريد أمام سان جيرمان
 

أشارت إذاعة "كادينا كوبيه" الكتالونية إلى أن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، لن يدفع بـBBC المكون من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما من البداية أمام سان جيرمان، وسيُبقى على اللاعب الويلزى بمقاعد البدلاء.

وسيتم الدفع بواحد من الثلاثى ماركو أسينسيو أو إيسكو أو لوكاس فاسكيز بديلاً لجاريث بيل مع الثنائى رونالدو وبنزيما، وستكون فرص فاسكيز هى الأكبر للدخول فى التشكيل الأساسى لريال مدريد من البداية أمام فريق العاصمة الفرنسية.

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

 

ريال مدريد لا يعرف الهزيمة مع زيدان فى الأدوار الإقصائية بدورى الأبطال
 

يمتلك الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، سجلًا مميزًا بالأدوار الإقصائية فى دورى أبطال أوروبا وذلك قبل المواجهة المرتقبة، التى ستجمعه بباريس سان جيرمان فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، بإياب دور الـ16 من البطولة.

وفقًا لما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، أن ريال مدريد مع المدرب الفرنسى لم يتذوق الخسارة فى الأدوار الإقصائية فى بطولة دورى أبطال أوروبا من الهزيمة أمام يوفنتوس بالدور قبل النهائى فى موسم 2014/2015 بنتيجة 2/1 ذهابًا فى يوفنتوس أرينا ثم التعادل 1/1 بالبرنابيو.

أوضحت الصحيفة، أن الملكى مع زيدان لم يخسر فى الأدوار الإقصائية، واستطاع أن يحافظ على سجله بهذه المرحلة خالى من الهزائم ووصل إلى النهائى موسمين متتاليين 2016 و2017 والتتويج باللقب.

ويتطلع زين الدين زيدان فى الاستمرار نحو تحقيق الأرقام القياسية بالبطولة رغم صعوبة المواجهة امام باريس سان جيرمان اليوم. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة