خالد صلاح

3 أسباب تدفعك لاستخدام Windows Defender لحماية جهازك

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:00 ص
3 أسباب تدفعك لاستخدام Windows Defender لحماية جهازك ويندوز 10
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

من المعروف أن نظام التشغيل ويندوز يوفر بشكل افتراضى برنامج الحماية Windows Defender، إلا أن الكثير من المستخدمين يهملون استخدامه، ويفضلون استخدام تطبيقات أخرى للحماية من الفيروسات، رغم أنه يوفر الكثير من المميزات، وفيما يلى نرصد مجموعة من الأسباب التى يمكن أن تدفع المستخدمين للاعتماد على Windows Defender لحماية أجهزتهم كما يلى:

 

- متاح بشكل مجانى:

تعد من أبرز مميزات برنامج Windows Defender أنه مجانى تماما، ويتوافر بشكل تلقائى مع أى نسخة ويندوز، على عكس التطبيقات الأخرى التى تتطلب من المستخدمين دفع بعض الأموال نظير الحصول على النسخة الكاملة من التطبيق التى توفر الكثير من المميزات.

 

- مميزات أمنية حديثة:

كذلك من الأمور المميزة عند تحديث ويندوز 10، أنه يجرى تحديث Windows Defende أيضا وتحديث قاعدة بياناته بأخر البيانات الخاصة بإكتشاف أحدث الفيروسات، حيث يعتبر من أبرز التطبيقات التى تضم الكثير من التقنيات الحديثة لحماية أجهزة الكمبيوتر من اى أضرار.


- ميزة Offline Scanning:

ميزة أمنية مهمة تتيح للمستخدمين التخلص من الفيروسات التى لا يمكن إزالتها بالطرق العادية، حيث تتيح هذه الخاصة للبرنامج بالعمل بشكل منفصل عن نظام التشغيل مما يتيح له القضاء على الفيروس بكل سهولة ويسر.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة