خالد صلاح

مى سليم تظهر فى حلقة من «عزمى وأشجان» مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم

الأربعاء، 14 فبراير 2018 03:00 ص
مى سليم تظهر فى حلقة من «عزمى وأشجان» مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم مى سليم
محمد المعصراوى
إضافة تعليق

تشارك الفنانة مى سليم كضيفة شرف خلال حلقة واحدة من مسلسل "عزمى وأشجان" مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث صورت مى يوما واحدا فقط ومن المقرر استئناف مشاهدها المتبقية خلال الأيام المقبلة، ليجمع العمل بين مى وحسن وإيمى ونسرين مجدداً بعد فيلم "زنقة ستات" الذى تم عرضه عام 2016.

وتصور مى سليم حالياً مشاهدها فى مسلسل "الرحلة 710" مع المخرج حسام على بمشاركة الفنانين باسل خياط وحنان مطاوع وريهام عبد الغفور ووليد فواز وعدد آخر من الفنانين، كما تستأنف تصوير مشاهدها فى مسلسلها الثانى "عوالم خفية" مع عادل إمام الاسبوع المقبل حيث صورت عدد من المشاهد قبل أسبوعين.

وتنتظر مى طرح فيلمها الجديد "الكهف" فى السينمات والذى تشارك فى بطولته إلى جانب محمود عبد المغنى، ماجد المصرى، روجينا، مى سليم، إبراهيم نصر، محمد عادل إيهاب فهمى، عايدة رياض وآخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى .

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة