خالد صلاح

مفتى الجمهورية يهنئ "اليوم السابع": تتصدى للأفكار المتطرفة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:35 م
مفتى الجمهورية يهنئ "اليوم السابع": تتصدى للأفكار المتطرفة الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية
كتب – لؤى على
إضافة تعليق
تقدم الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، بخالص التهنئة لأسرة "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على مسيرتها التى وصفها المفتى بـ"المباركة"، والتى بدأت فى 2008.
 
وأضاف مفتى الجمهورية: "منذ بدايتها إلى الآن حملت على عاتقها مهام ثقيلة تتمثل فى دفع المسيرة الوطنية لمصرنا الحبيبة، وتأصيل القيم والمساهمة فى تنمية المجتمع بخطاب إعلامى رصين يجمع المصريين على أجندة وطنية خالصة". 
 
وتابع قائلاً: "المتتبع لهذه المسيرة المباركة يجد أنها قد حققت بفضل الله -عز وجل- أهدافا كثيرة من أهمها تنمية الوعى الوطنى بمفهومه الشامل وتأكيد الهوية المصرية والعربية، وتعزيز الشعور بالانتماء للأمة والاستفادة من التقنيات الحديثة لتحقيق الإشعاع القيمى والفكرى والتصدى للأفكار المتطرفة ومكافحة الإرهاب ودراسة المشكلات المعاصرة وطرح الحلول والبدائل التى تحقق صالح البلاد والعباد". 
 
واختتم قائلاً: "لا يسعنا فى هذا المقام إلا أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير لأسرة الجريدة وعلى رأسها الكاتب الصحفى والإعلامى المتميز خالد صلاح مع صادق الدعاء بمزيد من التقدم والنجاح فى خدمة مصرنا الحبيبة".

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة