خالد صلاح

محمد عمر: لم أتخيل الأخطاء الموجودة فى الاتحاد.. وسعيد لحصد أول 3 نقاط

الأربعاء، 14 فبراير 2018 10:27 م
محمد عمر: لم أتخيل الأخطاء الموجودة فى الاتحاد.. وسعيد لحصد أول 3 نقاط محمد عمر
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

أعرب محمد عمر، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، عن سعادته بتحقيق الفوز على الداخلية فى أول مباراة رسمية له بنتيجة 2/1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدورى العام.

 

وأوضح عمر، خلال تصريحاته لأون سبورت، أن الفوز فى تلك المباراة كان ضرورياً للغاية من أجل الخروج من عنق الزجاجة، ووضع أول قدم على طريق تصحيح المسار.

 

وأضاف المدير الفنى لزعيم الثغر: "لم أتخيل أن تكون الأخطاء المتواجدة فى فريق الاتحاد بهذا الكم، واللاعبون فاقدون الثقة بأنفسهم بسبب وضعهم فى الدورى، لكننى أشكرهم على أداء اليوم والنتيجة الجيدة".

 

بهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 10 وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفا، فيما يحتل الداخلية المركز العاشر برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 9 وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة