خالد صلاح

لينا شماميان تعود إلى تونس بعد غياب 6 شهور

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:00 ص
لينا شماميان تعود إلى تونس بعد غياب 6 شهور لينا شماميان
كتب مصطفى الشافعى
إضافة تعليق

تستعد المطربة السورية ذات الأصول الأرمينية لينا شماميان لشد الرحال إلى تونس لإحياء أولى حفلاتها الغنائية للسنة الجديدة، وذلك على خشبة المسرح الوطني بالعاصمة التونسية، في السابعة والنصف مساء الخميس 22 فبراير.

وتعيد هذه الحفلة شماميان إلى محبيها التوانسة بعد غياب أكثر من 6 أشهر عن آخر حفلاتها في مهرجان قرطاج الدولي التونسي بأغسطس الماضي، وتشارك خلالها كضيفة شرف في فعاليات النسخة الثانية من احتفالية "عرس الطبوع" بمشاركة الأوركسترا الوطنية بقيادة المايسترو محمد الأسود، وتشارك المسرح مع الفنان التونسي زياد غرسا.

 كما تأتي هذه الزيارة الخاطفة كأول بشائر انطلاقة المطربة الدمشقية الأصل أرمينية الجذور الجديدة، بعد النجاح الجماهيري الذي حققته العام الماضي بأكثر من 12 حفلة مختلفة حول العالم، بين ألمانيا وبريطانيا وتونس ختامًا بأولى حفلاتها الغنائية بالكويت في ديسمبر الماضي، وأسرت قلوب جمهورها بأغنيات ألبوماتها "هالأسمر اللون" و"شامات" و"غزل البنات" و"لونان".

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة