خالد صلاح

كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية تستعد للانتخابات الرئاسية

الأربعاء، 14 فبراير 2018 04:42 م
كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية تستعد للانتخابات الرئاسية جانب من الاجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى
إضافة تعليق

عقدت الأمانة العامة لحملة كلنا معاك من أجل مصر، إجتماع تنفيذي لمناقشة خطة عمل عدد من المحافظات، إستعدادا للإنتخابات الرئاسية القادمة، وتجهيز البرامج الدعائية المختلفة لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة.

وشارك وفد من أعضاء الحملة، ممثلين عن محافظة الإسماعيلية، برئاسة أحمد العايدى، منسق الحملة بالمحافظة، مستعرضين مجهودان الحملة خلال الفترة الماضية فى مراكز وأحياء المحافظة، كما إستعرضوا خطة عمل المحافظة خلال الفترة القادمة بالتزامن مع إنطلاق فترة الدعاية الإنتخابية المقررة من قبل الهيئة الوطنية للإنتخابات.

وناقش المهندس محمد هيبه، منسق عام الحملة الإنتخابية، خطة عمل الأمانة المركزية المقررة للإعتماد عليها خلال الفترة القادمة، وتوزيع المهام المختلفة، مع دراسة إستعدادات كل محافظة لاستقبال أيام الانتخابات الثلاثة المقررة فى شهر مارس المقبل، مع وضع رؤى متنوعة لعمل الأمانات واللجان بالمحافظة.

وطالب هيبة خلال الإجتماع بالتنسيق الفعلى بين مختلف لجان الحملة فى المحافظة، بالإضافة إلى وضع رؤية خاصة لكل لجنة للعمل عليها مستقبلاً، ورؤية تتناسب مع العملية الإنتخابية المنتظرة.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة