خالد صلاح

عمرو خالد فى رسالة تهنئة لـ"اليوم السابع": أنتم بحق قاطرة المواقع الإخبارية

الأربعاء، 14 فبراير 2018 05:25 م
عمرو خالد فى رسالة تهنئة لـ"اليوم السابع": أنتم بحق قاطرة المواقع الإخبارية عمرو خالد
كتب تامر إسماعيل صالح
إضافة تعليق

فى إطار احتفالات مؤسسة اليوم السابع بمرور 10 أعوام على انطلاق الموقع الإلكترونى، قدم الداعية عمرو خالد التهنئة لصحفيى المؤسسة ورئيس تحريرها ومجلس إدارتها الكاتب الصحفى خالد صلاح، واصفا رحلتها بالتميز والريادة فى عصر تتسابق فيه الأحداث ويبحث فيه القارىء عن كل جديد فيجده على صفحات الموقع.

وأكد عمرو خالد، فى رسالة بعثها للعاملين بمؤسسة اليوم السابع، أن الموقع له الريادة والتفوق وأنه قاطرة المواقع الإخبارية، وقال فى نص رسالته: "في عصر تتسارع فيه الأحداث، ويتسابق فيه القارئ وراء كل ما هو جديد، يجد ضالته في متابعة موقعكم اليوم السابع المتميز مهنيًا في التغطية الإخبارية على مدار الـ 24 ساعة، مركزًا على أدق التفاصيل في مختلف المجالات، حتى التى كانت يومًا بعيدة عن دائرة الاهتمام، وهو من أهم جوانب التميز لديكم، والذي ينعكس فى هذا الكم الضخم من الأخبار التى يتم ضخها على مدار اليوم".

ودعا عمرو خالد لليوم السابع: "أتمنى لكم التوفيق، والحفاظ على ريادتكم وتفوقكم، فأنتم بحق قاطرة المواقع الإخبارية فى مصر".

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جنة محمدي

دمتم طيبين اليوم السابع ودكتور عمرو خالد

دائمًا متألقين باليوم السابع وتمدوننا بالأخبار الجيدة وشكرًا شيخنا عمرو خالد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة