خالد صلاح

طارق العشرى: مباراة الزمالك أكثر لقاء حزنت لخسارته

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:52 م
طارق العشرى: مباراة الزمالك أكثر لقاء حزنت لخسارته طارق العشرى المدير الفنى لدجلة

كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

قال طارق العشري المدير الفني لوادي دجلة، أن مباراة الزمالك أكثر لقاء حزين لخسارته، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف، في الأسبوع الرابع والعشرين بالدوري الممتاز. 
 
أضاف طارق العشري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ، أن الزمالك أتيحت له فرصة في النهاية من خطأ بسبب قلة التركيز ، قائلا :"كمية الفرص التي أتيحت لنا في مواجهة الزمالك لم تتح لنا من قبل ولهذا فأنا حزين".
 

 

شدد طارق العشري إنه يحيي لاعبي دجلة على مجهودهم وأنه كان يطمع في المكسب وحزين علي ضياع مجهود لاعبيه قائلا:"راضي بقضاء ربنا.. ولا تعليق على عدم التوفيق وبشد على ايد اللاعبين اننا نكمل بنفس المستوى ".

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

هارد لك ولكن من يطالب عمر السعيد الأنضمام للمنتخب يبقى لا يعرف كورة

ارتعاش القدمين وانت تلعب محلى وهل يعقل اذا لعب امام غانا او السنغال او اي فريق اوربي ممكن لا يعرف يحرك اقدامة اصلا هناك لاعب محلى واخر دولى وان كان الدولى اقل مهارة لكن ثابت المستوى قلب جامد مركز اعصاب ممتازة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

طول عمرك

طبعا طول عمرك معروف انك اهلاوى ودايما تموت نفسك قدام الزمالك منذ قدومك للتدريب .ومثلك الاعلى دايما جوزيه . فمبروك لزعلك بس ياريت تبقى تلعب كده باقى مبارياتك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة