خالد صلاح

صور.. لقاء سويدان: فوزية فى "البيت الكبير" ترصد حياة فئة ضخمة من ستات الصعيد

الأربعاء، 14 فبراير 2018 11:42 ص
صور.. لقاء سويدان: فوزية فى "البيت الكبير" ترصد حياة فئة ضخمة من ستات الصعيد لقاء سويدان
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

قالت الفنانة لقاء سويدان، إنها انتهت من تصوير الغالبية العظمى من أحداث دورها بمسلسل "البيت االكبير"، مع المخرج محمد النقلى، والمقرر عرضه على شبكة تليفزيون النهار الأسبوع المقبل، بالتزامن مع عرضه على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

وأضافت سويدان فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، إنها تجسد ضمن أحداث العمل دور "فوزية"، وهى شقيقة الفنان أحمد بدير، يسعى طوال الوقت لحرمانها من الزواج حتى يأخذ ميراثها، وهو ما يكون لديها حقد دفين، بسبب عنوستها، يجعلها تسعى للانتقام ممن حولها، لافتة إلى أن هناك بعض العادات فى محافظات الصعيد بأن الفتاة عندما تتخطى سن الـ25 بدون زواجها، يعتبرونها "عانس"، ولذلك يسلط هذا المسلسل الضوء على هذه الفئة ويعبر عنها.

يذكر أن مسلسل "البيت الكبير" من بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبرى وريم هلال ودنيا المصرى وأحمد صيام، وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى، للمؤلف أحمد صبحى، والمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلى.

لقاء سويدان (1)
 

 

لقاء سويدان (2)
 
 
لقاء سويدان (3)

 

لقاء سويدان (4)
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة