خالد صلاح

صور.. سليمان يعالج أخطاء مدافعى المقاصة.. وتغييرات فى التشكيل أمام طنطا

الأربعاء، 14 فبراير 2018 05:18 م
صور.. سليمان يعالج أخطاء مدافعى المقاصة.. وتغييرات فى التشكيل أمام طنطا مصر المقاصة
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة مرانه الأساسى عصر اليوم الأربعاء، على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى، استعدادا لمواجهة طنطا بعد غد الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الـ24 لمسابقة الدورى العام.

المقاصة

وركز عماد سليمان المدير الفنى، خلال المران، على تصحيح الأخطاء الدفاعية، والحديث مع لاعبى خط الدفاع أحمد مودى وأحمد سامى وشريف حازم ومحمد أبو سريع وعاصم سعيد، من أجل التمركز الجيد فى المنطقة الخلفية، وعدم الاندفاع الى الأمام وترك مساحات واسعة يستغلها مهاجمو فريق طنطا.

المقاصة

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الفريق أمام طنطا تغييرات عن مباراة الفريق الأفريقية أمام جينيرتيشن فوت السنغالى، ومن المقرر عودة العديد من اللاعبين للتشكيل الأساسى أمثال صلاح عاشور وأحمد سامى ومحمد تونى وأحمد عبد الظاهر، والذين تخلفوا عن السفر مع بعثة الفريق  للسنغال لظروف خاصة.

المقاصة

ويعلن عماد سليمان غدا الخميس قائمة الفريق الـ 20 التى ستدخل معسكرا مغلقا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، استعدادا لمباراة طنطا التى ستقام على استاد القاهرة الدولى فى تمام الثانية والنصف ظهر الجمعة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة