خالد صلاح

صور.. بدء مؤتمر ائتلاف دعم مصر بالشرقية بحضور عدد من نواب البرلمان

الأربعاء، 14 فبراير 2018 05:19 م
صور.. بدء مؤتمر ائتلاف دعم مصر بالشرقية بحضور عدد من نواب البرلمان مؤتمر ائتلاف دعم مصر بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى
إضافة تعليق

بدأت منذ قليل فاعليات مؤتمر ينظمه ائتلاف دعم مصر  في الشرقية لدعم المشاركة الانتخابية ، بحضور محمد السويدي رئيس الائتلاف و طاهر أبوزيد نائب رئيس الائتلاف ، والمحافظ اللواء خالد سعيد ، ولفيف من أعضاء مجلس النواب وقيادات المحافظة.

وشهد المؤتمر حضور حاشد من قبل المواطنين ، حيث بدأ بعزف انغام تسلم الأيادي.

وأكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، في افتتاحه المؤتمر أن الدولة تبذل مجهودات جبارة من اجل تنمية البلاد و الحفاظ علي الأمانه ، ففي أقل من 4 سنوات شهدت مصر طفرة في المشروعات القومية و الخدمية .

ومن جانب آخر ، شهد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،  وبرفقته الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق والمهندس محمد زكي السويدي ، رئيس إئتلاف دعم مصر وعضو مجلس النواب  والدكتور مجدي مرشد الأمين  العام لإئتلاف دعم مصر وعدداً من نواب إئتلاف دعم مصر  إنطلاق فاعليات القافلة التنموية الشاملة والتي تم تنظيمها تحت رعاية جامعة الزقازيق بالتنسيق مع محافظة الشرقية وإئتلاف دعم مصر وذلك بقرية السماعنة بمركز فاقوس يأتي ذلك في ظل إهتمام القيادة السياسية بالقرى الأكثر إحتياجاً والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين .

 

مؤتمر ائتلاف دعم مصر بالشرقية  (1)
مؤتمر ائتلاف دعم مصر بالشرقية 
مؤتمر ائتلاف دعم مصر بالشرقية  (2)
مؤتمر ائتلاف دعم مصر بالشرقية 
مؤتمر ائتلاف دعم مصر بالشرقية  (3)
مؤتمر ائتلاف دعم مصر بالشرقية 
مؤتمر ائتلاف دعم مصر بالشرقية  (4)
مؤتمر ائتلاف دعم مصر بالشرقية 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة