خالد صلاح

شاهد.. فى عيد الحب.. بوسى شلبى تزور قبر الساحر بالإسكندرية

الأربعاء، 14 فبراير 2018 08:00 م
شاهد.. فى عيد الحب.. بوسى شلبى تزور قبر الساحر بالإسكندرية محمود عبد العزيز وبوسى شلبى
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

حرصت الإعلامية بوسى شلبى على أن تزور قبر زوجها النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز فى عيد الحب، حيث سافرت الإسكندرية صباح اليوم الأربعاء، وذهبت للدعاء له أمام قبره، وعلقت فى تصريحها لـ"اليوم السابع" قائلة :"ماينفعش يعدى عيد الحب بدون الدعاء لحبيبى من أمام قبره".

 

الإعلامية بوسى شلبى نشأت على حب النجم الكبير محمود عبد العزيز، فمنذ أن كانت فتاة صغيرة فى سن المراهقة، كان الساحر هو فتى أحلامها، ولذلك كان تلازم شقيقتها الكبرى الإعلامية أحلام شلبى فى مواقع تصوير الأعمال الفنية، وبالتحديد الأعمال التى يقدمها النجم الكبير، حتى بدأت بالفعل عملها الإعلامى، وفى هذه الأثناء تعرفت فعليا على "الساحر"، والذى بادلها الإعجاب، ومن ثم نشأت قصة حب كللت بالزواج واستمرت على مدار مايقرب من 25 عاما.

 

الإعلامية بوسى شلبى، تعد المذيعة الأكثر اختلاطا بنجوم ونجمات الفن، ولذلك تمثل لهم حالة خاصة، لما تحتويه سمات شخصيتها من مواقف نبيلة معهم،  حتى أصبحت الصديقة المقربة لكل فنان وفنانة بالوسط الفنى، من الذين ينتمون لأجيال مختلفة.

بوسى شلبى أمام قبر الساحر
بوسى شلبى أمام قبر الساحر

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة