خالد صلاح

استطلاع ميرور: محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم

الأربعاء، 14 فبراير 2018 03:38 م
استطلاع ميرور: محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم محمد صلاح نجم ليفربول
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

تصدر النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحته صحيفة "ميرور" البريطانية، لاختيار اللاعب الفائز بجائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وحصد محمد صلاح 65% من أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء، حيث يرى الأغلبية العظمى من الجماهير الإنجليزية، أن النجم المصرى قادر على التتويج بلقب هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

وجاء هارى كين لاعب توتنهام فى المركز الثانى بعدما حصل على 29% من أصوات الجماهير، ثم سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى بـ6% فقط.

ويتصدر هارى كين قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 23 هدفًا، يليه محمد صلاح بـ 22 هدفًا، ثم سيرجيو أجويرو بـ21 هدفًا.

استطلاع صحيفة ميرور البريطانية
استطلاع صحيفة ميرور البريطانية

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

الميدان هو الفيصل !

لا الاستطلاع ولا أي شيء..الميدان هو الفيصل..أما التوقعات فالكل له الحق في التوقّع: 1 ـ أغويرو ـ 2 ـ صلاح ـ 3 ـ كين.(قوة السيتي)

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

مهمة صعبة

بالمقارنة بين صلاح وهارى كين نجد ان كين مهاجم صريح بعكس صلاح الذى يلعب كجناح .. كين مسيطر على المشهد الهجومى فى توتنهام ، فكل لاعبى الفريق يخدمون عليه ويساعدونه بعكس ليفربول الذى يمتلك فيرمينيو ومانى وكلاهما لديه طموح بالتهديف فى كل مباراة ولا يقدمون الكثير من الهدايا .. صلاح أحرف من كين بمراحل ، لكن مهمته فى الوصول لهداف الدورى الانجليزي شديدة الصعوبه وان كانت غير مستحيله ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة