خالد صلاح

اخبار ليفربول اليوم عن تألق فيرمينو فى مباريات الريدز خارج الأرض

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:42 م
اخبار ليفربول اليوم عن تألق فيرمينو فى مباريات الريدز خارج الأرض روبيرتو فيرمينيو
كتب أحمد كارم
إضافة تعليق

بينما يحظى محمد صلاح باحتفاء كبير بين جماهير ليفربول فى الفترة الماضية، يعتبر روبيرتو فيرمينو واحدا من اللاعبين الذين ساهموا بشكل كبير فى تصدر الريدز لمجموعتهم فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما تألق مع الفريق فى مبارياته خارج الأرض.

 

فيرمينو أكثر اللاعبين مساهمة فى الأهداف خارج الأرض

DWAgM--XUAEDM9H
فيرمينيو نجم ليفربول 

 

منذ بداية دور المجموعات بدورى الأبطال هذا الموسم، سجل فيرمينو 6 أهداف وصنع 3 لزملائه، لكن تأثيره الأكبر كان خارج الأرض، فلم يساهم أى لاعب آخر هذا الموسم في إحراز أهداف فى المباريات الخارجية فى تلك المرحلة من البطولة أكثر من روبيرتو فيرمينو بإحرازه لأربع أهداف وصناعته لاثنين.

مساهمات فيرمينو التهديفية فى المباريات الخارجية هذا الموسم جاءت فى مبارتين فقط، وجاءت أولى مشاركات فيرمينو التهديفية خارج ملعب انفيلد فى مباراة ماريبور الأوكرانى فى الجولة الثالثة، والتى انتهت بنتيجة 7-0 للريدز وأحرز صاحب الـ26 عاماً هدفين وصنع هدفاً واحداً، المباراة الثانية كانت أمام اشبيلية والتى انتهت بالتعادل الايجابى 3-3 و سجل فيرمينو هدفين وصنع هدفاً واحداً.

 

محمد صلاح نجم ليفربول يتصدر مجلة الفيفا الشهرية

1632459-محمد-صلاح-فى-مجلة-الفيفا
محمد صلاح فى مجلة الفيفا

 

تصدر النجم المصرى محمد صلاح مجلة الفيفا لشهر فبراير، بعدما أصبح نجم ليفربول الأول نظرا لأهدافه الحاسمة وأدائه المتميز برفقة الريدز.

وظهر محمد صلاح فى الصفحة الرابعة من مجلة الفيفا، وكتبت المجلة عن النجم المصرى: "محمد صلاح يواصل نشر سحره فى ليفربول بأهدافه، بعدما حصد جائزة أفضل لاعب إفريقى لعام 2017".

وصعد ليفربول إلى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما حل بورتو ثانيًا فى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط.

 

مباراة ليفربول وبورتو تجمع أفضل 3 مهاجمين فى أوروبا

201802141224592459

محمد صلاح

 

ليفربول يدخل المباراة بقيادة النجم المصرى محمد صلاح الذى بات نجم الفريق الأول هذا الموسم بفضل أهدافه الحاسمة، وأداؤه الرائع، حيث سجل الفرعون 29 هدفا هذا الموسم فى كل المسابقات.

ويعول ليفربول على محمد صلاح وفيرمينو أقوى ثنائى هجومى فى إنجلترا والثانى على الصعيد الأوروبى برصيد 49 هدفًا فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، كما يسعى اللاعب المصري الذى يحتل المركز الثالث فى قائمة أفضل 10 هدافين فى أوروبا هذا الموسم برصيد 22 هدفًا لمواصلة تألقه مع ليفربول لكن هذه المرة على الصعيد الأوروبى.

 

59915-ماريجا-وأبوبكر-وبراهيمى-نجوم-بورتو
ماريجا وأبوبكر- وبراهيمى نجوم بورتو

 

فى المقابل يسعى بورتو لخطف الفوز على ملعبه قبل السفر إلى ليفربول فى مباراة العودة، وسيعتمد الفريق البرتغالى على الثنائى الأفريقى موسى ماريجا، وفينسنت أبو بكر، وخلفهما الجزائرى ياسين براهيمى، لكن القوة الهجومية الكبيرة لفريق التنين الأزرق ستكون فى الثنائى الأسمر.

هذه المباراة ستكون بمثابة تحدى بين أفضل ثلاثة مهاجمين فى أفريقيا تهديفيا فى الدورى هذا الموسم، وهم محمد صلاح "22 هدفا"، ماريجا "16 هدفا"، فينسنت أبو بكر "15 هدفا" فمن سيكون الفائز فى هذه المباراة التى ستشهد هجوما كاسحا من الطرفين.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة